كورسات كتابة محتوى مجانية

 نقدم لكم فيديهات مجانية باللغة العربية لتتعلم بسهولة مجانا و تبدأ العمل فورا

 

من اهم المهارات الحالية هى كتابة المحتوى – التي تدخل في جميع المجالات وتعتبر من المهارات التي يوجد عليها طلب كبير في سوق العمل فى مصر و خارج مصر وذلك يعود إلى أن جميع أصحاب البزنس يحتاجون إلى أشخاص يقوموا بكتابة المحتوى سوء كان محتوى تسويقي ،أو محتوي للمواقع او لصفحات التواصل الاجتماعى

لماذا تتعلم كتابة المحتوى الان ؟

تعتبر مجالات كتابة المحتوى من أكثر المجالات طلباً في سوق العمل والتي لا يجب الاستغناء عنها أبداً. و يمكن ان تقدم على عمل حر فى المحتوى و تكسر بالدولار فى المواقع العالمية

لماذا مهنة كتابة المحتوى مطلوبة جدا حاليا فى 2023؟

كتابة المحتوى هي من أهم طرق التسويق الإلكتروني فأصحاب الشركات يحتاجون إلى مسوقين ويحتاجون إلى كُتاب محتوى، وأصحاب المواقع ، والمتاجر اﻹلكترونية والكثير من المجالات التي تجتاج إلي كُتاب مُحْتَوَى.

1-  كورس كتابة المحتوى التسويقي على قناة د. حسن المراغى على يوتيوب

تعلم كتابة المحتوى التسويق /table of contents. يحتوي الكورس على كثير من الأساسيات التي يحتاج إليها كل مبتدئ في مجال كتابة المحتوى، وهذا الكورس حوالي متخصص في كتابة المحتوي التسويقي. و ستتعلم بسهولة كل التفاصيل و اسرار كتابة المحتوى بشكل مجانى عن طريق مشاهدة كل فيديوهات التى تعمل بشكل تلقائى.

الفيديوهات 38 فيديو قصير ستتعلم الكثر لكل تكسب المال بعد ذلك

لينك قناة د. حسن المراغى هنا

 

 

2 -كورس كتابة المحتوى مقدم من قناة Walid Taha

عبارة عن فيديوهات على قناة اليوتيوب – من افضل كورسات كتابة المحتوى ستحصل فى هذا الكورس على كل  التفاصيل التي يحتاج إليها كل مبتدئ في مجال كتابة المحتوى الـCopywriting ،ويتحدث في أيضًا عن كتابة محتوى الاعلانات و المقالات و اسرار الكتابة لتكون محترف و قوى فى المجال .

يحتوي كورس كتابة المحتوي على 26 فيديوهات قصيرة يشكل مجانى ، والوقت المطلوب لكورس كتابة المحتوى هو ساعة ونصف فقط.

يمكنك مشاهدة كورس كتابة المحتوى التفصيلي بالكامل من خلال قائمة التشغيل التالية

لينك القناة و الكورسات هنا

 

النهاية المقال :

في هذا المقال تعرفنا على أفضل كورسات كتابة المحتوى وتم اختيار هذه الكورسات المجانية  في تعلم كتابة المحتوى الرقمي، قد تعتبر هذه الكورسات هي البداية لك في مجال كتابة المحتوى.

 

يمكن الاطلاع  ايضا على هذه المقالات المختلفة عن أفضل كورسات أونلاين.

 

لينك المواقع هنا

 

 

 

error: Content is protected !!