وظائف شركة مطار القاهرة للسياحة

وظائف شركة مطار القاهرة للسياحة

عن الشركة :

بدأنا باسم “حافلات مطار القاهرة” التي تعمل منذ عام 2003 ، كشركة النقل السياحي الرسمية الوحيدة لكل من شركة مطار القاهرة الدولي والشركة المصرية القابضة للمطارات وأنظمة الملاحة.

مع العدد المتزايد لعملائنا المخلصين ، وكثير منهم من أصحاب الأعمال أو المديرين ، سعداء بخدمة حافلات مطار القاهرة ، طلب العديد من هؤلاء العملاء وطالبوا بتزويدهم بعطلات سفر الشركات وقضاء أوقات الفراغ.

قررت حافلة مكوك مطار القاهرة رفع مستوى خدماتها من خلال توفير جميع خدمات السفر المطلوبة من وكيل سفر محترف لإرضاء وتلبية توقعات عملائنا وتجاوزها. الآن حافلة نقل مطار القاهرة هي مطار القاهرة للسفر بأقسامه العديدة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف النادي الاهلي

وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية

أقسام السفر بمطار القاهرة هي الآن حجز الخطوط الجوية ، والسفر الترفيهي ، وسفر الشركات / الأعمال ، والاستقبال والمساعدة / المسار السريع لكبار الشخصيات ، والمؤتمرات (الاجتماعات ، والحوافز ، والمؤتمرات ، وترتيبات المعارض / الأحداث) ، والسفر الوارد ، والسفر الداخلي ، وخدمات الركاب ، وخدمة حافلات مطار القاهرة.

تهدف سفريات مطار القاهرة إلى أن يتم تصنيفها كشركة إدارة وجهات من الدرجة الأولى وتاجر جملة ملتزمون بتعزيز أفضل الخدمات والعروض عالية الجودة.

تؤكد سفريات مطار القاهرة على الجودة والإنتاجية ورضا العملاء. نسعى جاهدين لتلبية وتجاوز رضا العملاء ، من خلال الحفاظ على معاييرنا العالمية مع ضمان توفير أقصى معايير أخلاقيات وقيم العمل.

لتفاصيل وظائف مطار القاهرة للسياحة والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي

وظائف بشركة OPPO Egypt

وظائف بنك كريدي اجريكول

وظائف بنك QNB

 

error: Content is protected !!