وظائف إدارية بشركة Shell للبترول

وظائف إدارية بشركة Shell للبترول

نبذه عن الشركة
ظهرت كلمة شل لأول مرة في عام 1891، كعلامة تجارية للكيروسين الذي كانت تشحنه شركة ماركوس صموئيل وشركاه إلى الشرق الأقصى. . تعاملت هذه الشركة اللندنية الصغيرة في الأصل في التحف والبضائع الغرائبية وصدف البحر المشرقي، وهي أشياء انتشرت بشكل كبير حيث استخدمها إنجليز العصر الفيكتوري لتزيين صناديق حليهم على وجه الخصوص، وسرعان ما شكلت الأساس لتجارة الاستيراد والتصدير المربحة للشركة مع الشرق الأقصى.
تحولت الكلمة إلى اسم لشركة في عام 1897 عندما أسس صموئيل شركة شل للنقل والتجارة. كان الشعار الأول في عام 1901 صدفة بلح البحر، ولكن بحلول عام 1904 حلت محلها صدفة محار لتكون الرمز البصري لاسم الشركة والعلامة التجارية.
عندما اندمجت شركة رويال داتش شل للنفط وشركة شل للنقل والتجارة في عام 1907، أصبح اسم العلامة التجارية للشركة الأخيرة ورمزها (شل وصدفة المحار) الاسم المختصر وشعار مجموعة شل الهولندية الملكية الجديدة (Royal Dutch Shell Group). وظل الأمر على هذا الحال منذ ذلك الحين.
تغير شكل شعار شل تدريجيًا على مر السنين، تماشيًا مع التطور في التصميم الجرافيكي. هذا وقد تم اعتماد الشعار الحالي في عام 1971. وبعد مرور ثلاثين عامًا، أصبح واحدًا من أبرز الشعارات شهرة على مستوى العالم.

وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


صوت شل
استخدمت شل منذ أوائل القرن العشرين الموسيقى في الاتصالات البصرية والسمعية، بما في ذلك التعاون مع المطربين بنج كروسبي وسامي ديفيس الابن. ومن خلال العمل مع ملحن السينما والموسيقى التصويرية التلفزيونية البريطاني توم هاو، قدمنا في عام 2015 “صوت شل”، وهو توقيع صوتي يجسد قيم وطاقة علامة شل التجارية كشركة حديثة تبتكر للمساعدة في بناء مستقبل مستدام للطاقة.
وكانت النتيجة لحنًا أوركستراليًا مدته ثلاث دقائق، مؤلفة أكثر من 50 توزيعًا وفقًا لمختلف الأنواع والأنماط الموسيقية. يستند كل منها على لحن أساسي يمكن التعبير عنه بالعديد من الأساليب بدءًا بالقيثارات الكهربائية لموسيقى الهارد روك، وانتهاءً بالتوزيعات التركية والتايلاندية. واللحن القصير عبارة عن نغمة تذكيرية مدتها ثانيتين أو لحن أساسي، يرافق على سبيل المثال شعار الصدفة في نهاية أي فيلم تنتجه شل. ونود بمرور الوقت أن تكون هذه النغمة مميزة لمن يسمعها مثلما هو الحال مع شعار الصدفة ذاته.
لتفاصيل وظائف إدارية بشركة Shell للبترول والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!