وظائف بشركة ايفا فارما

Mandatory Credit: Photo by MOHAMED HOSSAM/EPA-EFE/Shutterstock (10691186k)Exterior view of the headquarters of the Eva Pharma company in Cairo, Egypt, 25 June 2020. The Egyptian drugmaker has reached a landmark deal with US company Gilead Sciences Inc. licensing the former to manufacture Gilead's antiviral drug remdesivir - an experimental treatment for patients suffering from the pandemic COVID-19 disease caused by the SARS-CoV-2 coronavirus - and distribute it in 127 countries.Egypt's Eva Pharma licensed to make, distribute Gilead's coronavirus drug in 127 countries, Cairo - 25 Jun 2020

وظائف بشركة ايفا فارما

نبذه عن الشركة
إيڤا فارما (بالإنجليزية: Eva Pharma)‏ هي شركة أدوية مصرية تأسست عام 1997م، وأصبحت واحدة من أكبر شركات صناعة الأدوية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومقرها الرئيسي في القاهرة بينما يمتد عملها في أكثر من 41 دولة حول العالم، من بينها دول الاتحاد الأوروبي، وهي تنتج أكثر من 140 صنفاً من الأدوية، تغطي مختلف الفئات العلاجية بما في ذلك: طب الأعصاب، الطب النفسي، أمراض القلب والأوعية الدموية، جراحة العظام، الجهاز الهضمي، طب الأطفال، المسالك البولية، والأمراض الجلدية. ومن أشهر منتجاتها: «ميلجا»، «ثيوتاسيد»، «أوسوفورتين»، و«كارنفيتا فورت».
التاريخ
تأسست الشركة عام 1997م، لكن تاريخها الحقيقي يعود إلى عام 1935م عندما قام الدكتور رياض أرمانيوس بإنشاء مصنع دلتا، والذي كان عبارة عن مختبر متخصص بإنتاج التركيبات الطبية، ولذلك فهي تعتبر ثاني أقدم شركة أدوية في مصر.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


الجودة
تقوم الشركة بتطبيق أعلى معايير الجودة في الإنتاج باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة، وقد حصلت على ختم الموافقة من السلطات الدولية والإقليمية، بما في ذلك الوكالة الأوروبية للأدوية، وزارة الصحة الكندية، الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، والجهات التنظيمية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، كما حصلت على شهادة التميز في إجراء دراسات الثبات (SPEC) من هيئة الدواء المصرية عام 2021م.
لتفاصيل وظائف بشركة ايفا فارما والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB