وظائف HR بشركة هيلتون

وظائف HR بشركة هيلتون

نبذه عن الشركة
شركة هيلتون العالمية القابضة بالإنكليزية Hilton Worldwide Holdings, Inc. (سابقا هيلتون العالمية وشركة فنادق هيلتون) هي شركة ضيافة أمريكية عالمية تدير وتملك حق الامتياز لمحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات. تأسست من قبل كونراد هيلتون عام 1919، الشركة حاليا بقيادة (كريستوفر جيه ناسيتا).
اعتبارا من شهر آذار 2016، ضمت محفظة هيلتون العالمية أكثر من 4,660 منشأة بأكثر من 765,000 غرفة في أكثر من 100 بلد في العالم، مكونة بذلك أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف والحضور العالمي، وذلك قبل أن تقوم شركة ماريوت الدولية بالاستحواذ على شركة الفنادق والمنتجعات ستاروود في منتصف عام 2016 لتصبح أكبر شركة للفنادق في العالم . قبل اكتتاب الشركة في شهر كانون الأول عام 2013، صنفت شركة هيلتون في المرتبة 36 كأكبر شركة خاصة في أمريكا من قبل مجلة فوربس.
حق الامتياز
في عام 2013 70% من الغرف تحت العلامة التجارية هيلتون كانت امتيازات لمشغلين وشركات مستقلة. خلال فترة ملكيتها من 2007 إلى 2013 لهيلتون العالمية، واصلت مجموعة بلاكستون استراتيجية توسيع نطاق هيلتون من خلال اتفاقيات الامتياز، في حين أن عدد قليل نسبيا من المنشآت الجديدة كانت تعمل فعليا من قبل هيلتون. وبالتالي ارتفعت نسبة غرف حق الامتياز بشكل كبير خلال هذه الفترة ممارسة حق الامتياز أمر شائع في الصناعة الفندقية بين معظم سلاسل الفنادق الكبيرة، حيث أن لا يتوجب على الشركة الأم أن تدفع لأعمال الصيانة والتكاليف الأخرى للمنشآت تحت حق الامتياز. طالبي حق الامتياز يتوجب عليهم اتباع المعايير القياسية للعلامة التجارية بشكل صارم للحصول على حق الامتياز من هيلتون العالمية. معظم منشآت هيلتون الفارقة، منشآت المطارات وكبرى المنتجعات تدار على مستوى الشركات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


ثقافة الشركة
وفقا لموقع، (Careerbliss.com) جاءت هيلتون العالمية في المرتبة الأول في قائمة ” أسعد الشركات في أمريكا” لعام 2012، برصيد 4.36 من أصل 5. وتطرق الاستطلاع إلى آراء أكثر من 100,000 موظف في خصائص مثل التوازن بين العمل والحياة، ثقافة الشركة وسمعتها، وعلاقة الموظفين مع رؤسائهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد سجلت هيلتون نسبة 100٪ في مؤشر المساواة في الشركات على مدى السنوات التسع الماضية.
لتفاصيل وظائف HR بشركة هيلتون والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!