تدريب HR فى شركة Jumia

تدريب HR فى شركة Jumia

نبذه عن الشركة
جوميا (بالإنجليزية: Jumia)‏ هي شركة تسوق إلكتروني أفريقية للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، ولا تعد المنافس لشركة Kilimall في كينيا وشركة Konga في نيجيريا، كما أنها اشتركت مع أكثر من 50,000 فرد وشركة أفريقية محلية لخدمة الزبائن، فمنذ تأسسها في عام 2012 في لاجوس، انتشرت عبر 14 دولة أفريقية.
تاريخ الشركة
بدأ جيريمى هودارا في عام 2012 وساشا بوينونيك المستشارين السابقين لدى McKinsey بتأسيس شركة Africa Internet Group المعروفة اليوم بجوميا.
تأسّست شركة جوميا في لاجوس عام 2012 وانتشرت بشكل سريع لتصل لخمس دول أفريقية أخرى وهي مصر، والمغرب، وساحل العاج، وكينيا، وجنوب أفريقيا.
وفي عام 2014 قامت جوميا بتأسيس مكاتبها في أوغندا، وتنزانيا، وغانا، والكاميرون، والجزائر، وتونس، لتنتشر في 14 دولة أفريقية سنة 2018.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


تطور الشركة
وتمتلك شركة جوميا العديد من المنصات تتمثل في Jumia Travel وهي منصة إلكترونية لحجز الفنادق، و Jumia Food لطلب وتوصيل الطعام، كل منهما تأسس في يونيو 2013 بالإضافة إلى Jumia Deals التي تأسست في أبريل عام 2015، و في عام 2017 أطلقت جوميا تطبيق Jumia One لتسهيل دفع الفواتير وخدمات الدفع الأخرى مثل تطبيق airtime، وقامت جوميا في العام نفسه، بإطلاق Jumia pay كمنصة آمنة للتسوق والدفع عبر كل خدمات جوميا، بالإضافة إلى نظام الاقتراض الذي أسسته جوميا الذي يسمح للبائعين بالحصول على القروض بسهولة، كما اشتركت جوميا مع شركة Amadeus technology لتأسيس منصة لحجز تذاكر الطيران.
لتفاصيل تدريب HR فى شركة Jumia والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB