وظائف إستقبال فى معامل المختبر

وظائف إستقبال فى معامل المختبر

عن المختبر لاب
عتبر معامل المختبر هي أكبر شركات المختبرات الطبية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، التي توفر خدمات المختبرات التشخيصية والاختبارات الباثولوجية للأوساط الطبية في مصر. تقدم الشركة مجموعة من أكثرمن 1400 تحليل في مجالات علم المناعة ، أمراض الدم / التخثر ، كيمياء الدم التشخيصية ، علم الطفيليات ، علم الأحياء الدقيقة / الأمراض المعدية ، علم السموم ، علم الخلايا ، علم الأمراض الجراحية ، قياس التدفق الخلوي ، علم البايولوجيا الجزيئية وعلم الوراثة الخلوي. يتم جمع العينات في أكثر من 214 فرعا تغطي محافظات جميع المناطق في مصر وتتم التحاليل في المختبر الرئيسى بالاضافةالي المعامل المركزية في المحافظات الرئيسية في مصر.
رؤيتنا
أن نكون الرائد المعترف به في مجال الطب المخبري في الشرق الأوسط. تتحقق هذه الرؤية من خلال: • التزام قادتنا وموظفينا بمهمتنا وقيمنا الأساسية. • توفير البيئة المثالية خلال بيئة العمل. • التطبيق المبتكر للتقنيات الجديدة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


مهمتنا
تمحور الرعاية حول المريض تسترشد معامل المختبر باحتياجات المريض لتحقيق أهداف الخدمة المعملية . التعلم المستمر يمكن لمجموعة صغيرة من الأشخاص الدارسين والملتزمين القيام بتغيير العالم. الاتصالات تسعي معامل المختبر الطبية نسعى جاهدة لاكتساب وفهم المعلومات ذات الصلة، والأسهام بشكل واضح وفعال مع المجتمع. العلاقات تعمل مختبرات المختار الطبية على تطوير وتقوية العلاقات التعاونية مع جميع عملائها ، بما في ذلك المرضى وعائلاتهم. و أيضا مع موظفوهم والطاقم الطبي وشركائهم التجاريين. الموارد البشرية تدعم معامل المختبر النمو المهني والشخصي لموظفيها لأداء مهامهم الوظيفية. القيم المهنية للمؤسسة تؤكد القيم الأساسية لمعامل المختبر علي النزاهة والأمانة والكرامة والاحترام لجميع الأفراد. الأداء المتميز تسعى معامل المختبر للحصول على أداء متفوق في جميع أنشطتها، للحفاظ على القوة الاكلينكية والتنظيمية والمالية .
لتفاصيل وظائف إستقبال فى معامل المختبر والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!