وظائف فى شركة نهضة مصر

وظائف فى شركة نهضة مصر

نبذه عن الشركة
دار نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع دار نشر مصرية تأسست عام 1938.
و تقوم بإصدار سلسلة كتاب الأضواء الخارجية لطلبة المراحل التعليمية المختلفة، تصدر أيضا سلسلة صرخة الرعب، ومجلة ميكي، غير العديد من المجلات الأخرى مثل الأميرات وهي مجلة خاصه للفتيات كما انها تقوم باعداد وطبع العديد من الكتب الخاصة بالأطفال والمأخوذه عن العديد من القصص المشهورة التي يحبها الأطفال
وأيضا تعتبر دار نهضة مصر أول من قام بترجمة مجموعة كتب الكاتبة العالمية جيه كيه رولينغ وهي سلسلة هاري بوتر المشهورة باجزائها السبع. وقامت الدار بتولي مهمة ترجمة ثلاثية سيد الخواتم ونشرها لاحقاً. تقدم دار نهضة مصر للنشر – التي تأسست عام 1938 – باقة من الخدمات الثقافية، والتعليمية المتكاملة، بالإضافة إلى خدمات تطوير المحتوى الرقمي والترفيهى. وتتبنى استراتيجية واضحة تعمل من خلالها على دعم عملية التواصل والحوار بين مختلف الثقافات، وتهدف إلى إثراء فكر الأسرة العربية بمحتوى علمي وثقافي وتعليمي متميز وإتاحته لكل قطاعات المجتمع.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


التاريخ
قام أحمد إبراهيم بتأسيس دار نهضة مصر للنشر عام 1938، وبدأت كدار نشر صغيرة بالفجالة، ثم قام بالتوسع وإنشاء مطبعة. وكان لأحمد إبراهيم رؤية ورسالة يريد تحقيقها من خلال دار النشر التي أقامها وهي النهوض بالحياة الثقافية في مصر والعالم العربي، ولهذا اختار لها اسم “نهضة مصر”. وقد أصدرت الدار في وقتها كتبًا لأكبر الكتاب من بينهم: عباس العقاد، غنيمي هلال، وعلي مشرفة.
لتفاصيل وظائف فى شركة نهضة مصر والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB