وظائف فى مستشفى مدينة نصر

وظائف فى مستشفى مدينة نصر

نبذه عن المستشفى
تقدم مستشفى رابعة العدوية مدينة نصر أو ما تُعرف أيضًا باسم مستشفي رابعة مدينة نصر التخصصي، مجموعة من الخدمات الطبية العامة التي تجمع بين الجودة الجيدة والأسعار المقبولة دون تكبد المرضى تكاليف عالية للعلاج، كما أنه على عكس المتوقع لأغلب المراكز الطبية التي تتطلب مزيدًا من الأموال لتحمل نفقات العلاج والكشف.
ويرجع تاريخ التأسيس إلى عام 2012 وتضم مستشفي رابعة مدينة نصر التخصصي عددًا من العيادات الخارجية لجميع التخصصات، بالإضافة إلى طاقة استيعابية للمرضى تبلغ ست أسرة تحت إشراف طبي بقيادة نخبة من الأطباء المتميزين.
وفي هذا المقال ستنطرق إلي تفاصيل أكثر عن مستشفى رابعه مدينة نصر التخصصى ، وستتعرف على رقم مستشفى رابعه العدويه مدينه نصر ومواعد العمل وكذلك تخصصات العيادات الخارجية خلال السطور القادمة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


تخصصات مستشفى مدينة نصر التخصصي
تتضمن المستشفى عيادات خارجية للكشف في جميع التخصصات كالباطنة والعظام والأمراض الجلدية والأوعية الدموية وكذلك أمراض القلب والنساء والتوليد وطب الأطفال و مستشفى رابعة العدوية اسنان .
والجدير بالذكر أن مستشفى مدينة نصر التخصصى تُعتبر مركز متكامل يتوفر به كل التخصصات بأسعار رمزية، وفي المقابل خدمة مُرضية ورعاية صحية على مستوى عالٍ من الجودة، لذا فهي تُعد من أماكن العلاج الاقتصادي في مدينة نصر.
لتفاصيل وظائف فى مستشفى مدينة نصر والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!