وظائف خدمة عملاء فى شركة aramex

وظائف خدمة عملاء فى شركة aramex

نبذه عن الشركة
أرامكس، شركة متعددة الجنسيات للخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود مقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة. في عام 1982، أسس كلا من فادي غندور وبيل كينجسون شركة أرامكس، أول شركة عربية يتم إدراجها في بورصة ناسداك. أرامكس مدرجة أيضا في سوق دبي المالي. يشغل بشار عبيد منصب الرئيس التنفيذي للشركة. يعمل في أرامكس ما يقرب من 18,000 موظف في 70 دولة.
ذكر توماس فريدمان الشركة في كتابه “العالم مسطح.
تاريخ الشركة
في عام 1982، شارك فادي غندور مع بيل كينجسون في تأسيس شركة أرامكس بعد فترة قصيرة من حصوله على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة جورج واشنطن.
كينجسون، صديق والد غندور ومالك شركة بريد سريع صغيرة في منطقة العاصمة نيويورك. ناقش كينجسون مع فادي فكرة انشاء شركة بريد سريع في الشرق الأوسط.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


بدأت الشركة عملها في عمان، الأردن. تهدف شركة العربية الأمريكية للنقل السريع (أراب أمريكان إكسبرس) إلى أن تصبح أول شركة بريد سريع في الشرق الأوسط. في ذلك الوقت، لم تكن هناك شركات بريد سريع دولية في المنطقة بسبب التحديات اللوجستية والبيروقراطية الناجمة عن الحروب الأهلية والعلاقات السياسية المعقدة. تمت أول عملية تسليم دولي بعد تسليم مستند لبنك الإسكان للتجارة وللتمويل في الأردن إلى مدينة نيويورك.
بعد عامين، تم اختصار اسم الشركة من العربية الأمريكية (أراب أمريكان إكسبرس) للنقل السريع إلى أرامكس.
لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة aramex والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB