وظائف مبيعات فى شركة Samsung

وظائف مبيعات فى شركة Samsung

نبذه عن الشركة
مجموعة سامسونج ((هانغل: »ï¼؛)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SثMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة، معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).
تأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


التاريخ
في عام 1938، خلال فترة حكم اليابان في كوريا، انتقل لي بيونغ شول (1910–1987) من عائلة كبيرة من ملاك الأراضي في مقاطعة يورييونغ إلى مدينة داغو القريبة وأسس شركة ميتسوبوشي للتبارل التجاري (ب‎ذا ةج»ل( Kabushiki gaisha Mitsuboshi Shōkai ) )، أو Samsung Sanghoe (ءض½ؤب¸»ç »ï¼؛ »َب¸). بدأت شركة سامسونج كشركة تجارية صغيرة تضم أربعين موظفًا في سو-دونج (الآن انغيو-دونغ). كانت تتعامل مع الأسماك المجففة، البقالة والمعكرونة المزروعة محليًا. ازدهرت الشركة ونقل لي مكتبها الرئيسي إلى سيول في عام 1947. عندما اندلعت الحرب الكورية، اضطر لمغادرة سيول. بدأ معمل لتكرير السكر في بوسان اسمه شيل جيدانغ. في عام 1954، أسس لي شركة شيل موجيك وقام ببناء المصنع في شيمسان-دونج، داغو. كانت أكبر مطحنة صوف في البلاد على الإطلاق.
لتفاصيل وظائف مبيعات فى شركة Samsung والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB