وظائف محاسبين فى شركة راية

وظائف محاسبين فى شركة راية

نبذه عن الشركة
شركة راية القابضة هي شركة مصرية رائدة بمجال الاتصالات والتكنولوجيا لها عدة فروع في الشرق الأوسط منها في السعودية والإمارات و قطر والكويت ويوجد أيضا فرع في الولايات المتحدة الأمريكية اسهم الشركة مدرجة في بورصتي القاهرة والإسكندرية وللشركة عدة مقرات منها في وسط القاهرة ومنها في الحي المتميز في 6 أكتوبر ومقرها الأكبر يوجد بالقرية التكنولوجية في مدينة القاهرة بالمعادي امام القمر الصناعي.
تاريخها
في عام 1998 اتفقت سبع شركات اتصالات مصرية للاندماج وتكوين شركة واحدة قابضة وفي عام 1999 اندمجت الشركات وولدت شركة راية وبرأس مال 18 مليون دولار أمريكي وفي عام 2000 ركزت الشركة على قطاعين هما التعليم والاتصالات ففي مجال التعليم اتفقت راية مع شركة مايكروسوف لفتح معهد لتدريس تكنولوجيا المعلومات وفي مجال الاتصالات ساهمت راية في تطوير قطاع الاتصالات في المنطقة وقامت بالاستحواذ على شركات أخرى بنفس المجال وكذلك ارتفعت القوة العاملة لدى الشركة من 288 عامل عام 1998 إلى 800 عامل في عام 2000 وزادت قوتها العاملة إلى 1700 عامل وفي عام 2004 افتتحت راية فروعا في الدول العربية ودول الخليج وبعض الدول الغربية وتم طرح اسهمها للاكتتاب العام في البورصة المصرية وبعد عام 2005 انطلقت الشركة لتقدم خدماتها إلى دول العالم في أمريكا وأوروبا برأس مال مليار جنيه مصري.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


أسس النجاح
على الرغم من قدرتنا العالية على التكيف ومواكبة التغيرات، فإننا لازلنا نحافظ على قيمنا من دون تغيير. فقد ساعدتنا تلك القيم والمعتقدات على انتهاز العديد من الفرص وفتح أسواق جديدة. حيث كانت القيم الأربعة هي الأساس الذي نرتكز عليه دائمًا لمواجهة التحديات الاقتصادية بكل قوة وشموخ. لذا يجب علينا مواصلة الاعتماد عليهم من أجل تحقيق أحلامنا وأهدافنا المنشودة في ظل الحفاظ على ما بنيناه طويلًا
لتفاصيل وظائف محاسبين فى شركة راية والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB