وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium International

وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium International

نبذه عن الشركة
ماستركارد الدولية (بالإنجليزية: MasterCard Worldwide)‏ هي شركة أمريكية خاصة بنظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. لديها حوالي 5000 موظف. تمنح ماستركارد الدولية تراخيص للبنوك في كل أنحاء العالم لإصدار بطاقات لهم.
تم إنشاء ماستر كارد، المعروفة أصلاً باسم “Interbank” من عام 1966 إلى عام 1969 و “Master Charge” من عام 1969 إلى 1979، بواسطة تحالف من عدة جمعيات بطاقات مصرفية إقليمية ردًا على BankAmericard الصادر عن Bank of America، والذي أصبح فيما بعد بطاقة ائتمان Visa صادرة عن شركة Visa Inc.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


لمحة تاريخية
هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في بورشس بولاية نيويورك، ونشاطها هو إجراء عمليات الشراء بين البنك المصدر للبطاقة والمشتري والبائع بالبطاقة الذكية على نطاق عالمي.
في عام 1966، شكلت مجموعة من المصارف في ولاية كاليفورنيا الأمريكية رابطة لتداول البطاقات بين المصارف (ICA). مع مساعدة من بنك نيويورك البحرية ميدلاند (يسمى الآن بنك HSBC في الولايات الأمريكية)، ولقد انضمت هذه المصارف مع ICA لخلق «المسؤول الرئيسي عن تداول البطاقات بين البنوك». وقد أعطيت وصدرت هذه البطاقات كدفعة كبيرة في السوق عام 1969، عندما انضم مصرف المدينة الوطني الأول، ودمج الملكية لكل بطاقة مع المسؤول الرئيسي.
لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Premium International والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!