وظائف Junior Trader فى Cobblestone Energy

وظائف Junior Trader فى Cobblestone Energy

نبذه عن الوظيفة
في مجال التمويل ، تُعرف منصة التداول الإلكترونية (بالإنجليزية: Electronic trading platform) أيضًا تُعرف بإسم منصة التداول عبر الإنترنت، وهي عبارة عن برنامج كمبيوتر يمكن استخدامه لإرسال أوامر بيع وشراء للمنتجات المالية مثل الأسهم عبر شبكة مع وسيط مالي . يمكن تداول العديد من المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر شبكة اتصال مع وسيط مالي أو مباشرة بين المشاركين أو أعضاء منصة التداول، ويمكن أن تشمل منتجات مثل الأسهم والسندات والعملات والسلع والمشتقات وغيرها، وتتم تلك الصفقات مع وسيط مالي مثل الوسطاء (بروكرز) أو صناع السوق أو المصارف الاستثمارية أو البورصات . تسمح مثل هذه المنصات بقيام مستخدميها بعمليات التداول الإلكتروني من أي مكان وهي على عكس التداول التقليدي الذي تتم عمليات التداول فيه عبر المزادات العلنية والتداول عبر الهاتف، في بعض الأحيان، يتم استخدام مصطلح منصة التداول أيضًا للإشارة إلى برنامج التداول وحده.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


التطور التاريخي
جرت العادة على التعامل مع المعاملات يدويًا بين الوسطاء أو الأطراف المقابلة، ومع ذلك بدءًا من السبعينيات انتقل جزء أكبر من المعاملات إلى منصات التداول الإلكترونية، قد تشمل المنصات شبكات الاتصالات الإلكترونية (Electronic communication network) وأنظمة التداول البديلة (Alternative trading system) و ” المجمعات المظلمة (Dark pool) ” وغيرها.
ارتبطت منصات التداول الإلكترونية في بداياتها بأسواق الأوراق المالية وسمحت للوسطاء بتقديم الطلبات عن بُعد بإستخدام شبكات مخصصة وطرفيات بكماء “dumb terminals” . لم تكن توفر الأنظمة الأولية دائمًا أسعارًا حية مباشرة، وبدلاً من ذلك سمحت للوسطاء أو العملاء بتقديم طلب سيتم تأكيده لاحقًا؛ عُرفت هذه بإسم الأنظمة القائمة على ” طلب بيان الأسعار.
لتفاصيل وظائف Junior Trader فى Cobblestone Energy والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!