وظائف فى شركة شنايدر اليكترك مصر

وظائف فى شركة شنايدر اليكترك مصر

نبذه عن الشركة
شنايدر إليكتريك (بالإنجليزية: Schneider Electric S.A)‏، شركة فرنسية عالمية تأسست عام 1836 من قبل الأخوين أوجین وأدولف شنايدر. تعني كلمة شنايدر (Schneider) باللغة الألمانية: خيّاط. توفر الشركة حلولًا رقمية للطاقة وأنظمة التشغيل الآلي. تغطي منتجات الشركة المنازل، المباني، مراكز البيانات، البنية التحتية والصناعات، من خلال الجمع بين تقنيات الطاقة، التشغيل الآلي، البرمجيات والخدمات. للشركة فروع في أكثر من 100 دولة وتوظف أكثر من 135,000 شخص.
ذكرت شنايدر إلكتريك في ترتيب فورتشن جلوبال 500 لأكثر من مرة، ترتيب سنوي لأكثر 500 شركة تحقيقا للإيرادات ينشر من قبل مجلة فورتشن. تتداول الشركة علنا في بورصة يورونكست، أحد مكونات مؤشر بورصة يورو ستوكس 50. سجلت الشركة في السنة المالية لعام 2019، إيرادات تجاوزت 27.2 مليار يورو.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


التاريخ
في عام 1836 تملّك الاخوة أوجين وأدولف شنايدر على مسبك مهجور في مدينة لو كريسوت، مما سمح لهم بالمشاركة في الثورة الصناعية. كان تركيز الشركة الرئيسي على صناعة الصلب، والعمل على مسارات القطارات وبناء السفن. أخذ أوجين نجل هنري شنايدر الشركة إلى المستوى التالي حينما دفع بها إلى الإنتاج باأساليب الجديدة التي ظهرت خلال العقيدن 1860 و 1870، مما يجعل من الممكن إنتاج صلب أرخص قيمة وأقوى. مع أساليب الشركة المبتكرة، سرعان ما أصبح شنايدر واحدا من أبرز الأوروبيين في صناعات التسلح والآلات الثقيلة.
كان معظم دخل الشركة يأتي من قطاع التسلح، ولكن بعد الحرب العالمية الأولى بدأت الشركة تركز على تطوير المزيد من الطاقة الكهربائية والصلب والمنتجات اليومية كما أعتمدت شركة شنايدر خلال تلك الفترة إستراتيجية التوسع، ونقل العمل إلى ألمانيا وأوروبا الشرقية. توقفت تلك الاستراتيجية بعد بدء الحرب العالمية الثانية.
لتفاصيل وظائف فى شركة شنايدر اليكترك مصر والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!