وظائف فى شركة Coca-Cola

وظائف فى شركة Coca-Cola

نبذه عن الشركة
كوكا كولا (بالإنجليزية: Coca-Cola)‏ مشروب مرطب يعرف في أمريكا بالـ”كوك” (بالإنجليزية: Coke)‏. وهو ماء مكربن أي مضاف له غاز ثاني أكسيد الكربون مع محليات (سكر أو أسبرتيم) ومادة أو نكهة الكولا وكافايين ومواد مضافة أخرى. اخترعه جون ستيث بمبرتون في عام 1886. وهناك مشروب آخر مشابه ومنافس يعرف باسم بيبسي كولا (بالإنجليزية: Pepsi-Cola)‏.
البداية
اعلان كوكا كولا يعود إلى حوالي عام 1890 م
مصنع تعبئة كوكا كولا كندا المحدودة 8 يناير 1941. مونتريال، كندا.
في 8 مايو 1886 تمكن صيدلي أمريكي يدعى جون ستيث بمبرتون الذي كان يملك صيدلية “جاكوبس” في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية من تركيب منتج بديل للكحول من خلال إضافة ثاني أكسيد الكربون إلى المياه مع محليات (سكر أو أسبارتام) ومادة “الكوك” المستخرجة من ورق الكوكايين ونكهة “الكولا” المشتقة من بذور نبتة الكولا التي تحتوي على مادة الكافيين، وتوصل إلى إنتاج الشراب المعروف اليوم باسم “كوكاكولا”، كان الشراب يباع في سنته الأولى في الصيدلية تحت اسم “نافورة شراب الصودا” بأعتباره نوع من الدواء الذي يقوي الأعصاب ويخفف من آلام الرأس كما يساعد على عملية الهضم حيث كان هناك اعتقاداً شائعاً في تلك الفترة في الولايات المتحدة أن المياه الفوارة مفيدة للصحة، إضافة إلى اعتباره مشروبا منعشا ولذيذا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


الإمتداد الجغرافي
أصبحت كوكا كولا متاحة بصورة رسمية في جميع أنحاء العالم باستثناء بلدين هما كوبا وكوريا الشمالية، وذلك بعد إعلان كوكا كولا عن نيتها البدء بتوزيع منتجاتها في ميانمار خلال شهر يونيو من عام 2012. ولكن تشير تقارير صحفية إلى أنها متاحة في هذين البلدين عبر طرق الأسواق الموازية التي تلجأ إلى استخدام العلامة التجارية للشركة بصورة غير مشروعة دون الحصول على إذنها المسبق.
لتفاصيل وظائف فى شركة Coca-Cola والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB