وظائف مجموعة طلعت مصطفى

وظائف مجموعة طلعت مصطفى

نبذه عن المجموعة
مجموعة طلعت مصطفى القابضة ش.م.م هي إحدى الشركات المصرية العاملة في قطاع التطوير العقاري. ولها أيضا فروع تنشط في قطاعات أخرى أهمها البناء والأشغال العامة، صناعة مواد البناء، والقطاع الفلاحي. تأسست الشركة على يد طلعت مصطفى ويشغل حاليا نجله هشام منصب الرئيس التنفيذي. أقامت المجموعة عبر فروعها المختلفة العديد من المشاريع العقارية والسياحية من بينها: مدينة مدينتي، مجمع الرحاب، مجمع كورنيش النيل، منتجع فورسيزونز بشرم الشيخ… تملك عائلة طلعت مصطفى 51 % من رأس مال الشركة ويملك البقية عدد من المستثمرين المصريين والعرب. في نوفمبر 2007 أدرجت أسهم الشركة في بورصتي القاهرة والإسكندرية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


تاريخ المجموعة
منذ أوائل السبعينات بدأ المهندس/ طلعت مصطفى مع أولاده الثلاث العمل في مجال المقاولات بمصر، فقامت العائلة بتطوير أعمالها والتركيز على الجودة والتسليم الفوري والالتزام بالمواصفات التفصيلية للوحدات السكنية أنذاك.
في منتصف 1980، بدأ السيد هشام طلعت مصطفى بالتطلع إلى التوسع في مشاريع التطوير العقاري على نطاق واسع وذلك بعد توفير الفرصة في برنامج التنمية الذي ترعاه الحكومة والذي بدأ في عام 1983 من أجل مواجهة نقص المساكن في مصر ولتحسين نوعية الحياة للمواطنين. وكجزء من البرنامج سمحت الحكومة للقطاع الخاص القيام بأعمال االتطوير، وروجت لعمل تطوير سلسلة من تسع مدن تابعة/الساتلايت جديدة (satellite cities) في المناطق الصحراوية غير المستثمرة في جميع أنحاء القاهرة على أن تتصل تلك المدن ببعضها البعض من خلال ‘الطريق الدائري’.
لتفاصيل وظائف مجموعة طلعت مصطفى والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!