وظائف فى شركة لافارج للاسمنت

وظائف فى شركة لافارج للاسمنت

نبذه عن الشركة
لافارج للأسمنت مصر هي إحدى شركات لافارج الفرنسية، التابعة لمجموعة لافارج هولسيم العالمية بغرض إنتاج الأسمنت بمختلف أنواعه، وغيره من المنتجات المتفرعة من صناعة الأسمنت أو المرتبطة بها مثل الخرسانة، الكلينكر والحصى، ويقع المركز الرئيسى للشركة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة شرق العاصمة المصرية القاهرة، أما المصنع فيقع في منطقة الصناعات الثقيلة بالكيلو 93 طريق القطامية – العين السخنة بمحافظة السويس، ويعمل بالشركة ما يقارب من 2500 موظف، وتبلغ خصتها التسويقية في سوق الأسمنت المصري بنسبة تتراوح بين 13 إلى 14%. ويعد «أسمنت الممتاز» العلامة التجارية الخاصة بالأسمنت الذي تنتجه الشركة.
التاريخ
تأسست عام 2008 وذلك عندما قامت شركة لافارج الفرنسية بشراء مصنع الأسمنت الخاص بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة والكائن في العين السخنة، وقد قدرت قيمة الصفقة بحوالي 12.81 مليار دولار أمريكي. وتم تغيير اسم الشركة من المصرية للأسمنت إلى لافارج للأسمنت مصر.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


المصنع
يقع مصنع شركة لافارج للأسمنت مصر في منطقة الصناعات الثقيلة بالكيلو 93 طريق القطامية – العين السخنة بمحافظة السويس، يحتوي المصنع على خمسة خطوط إنتاج، كما يعد المصنع ثاني أكبر مصنع على مستوى العالم، ويعمل المصنع حالياً على مزيج من طاقة يساوى 20% طاقة متولدة من المخلفات، و10% على الغاز الطبيعى، و65% على الفحم لأنتاج الطاقة اللازمة لأفران الفحم،
لتفاصيل وظائف فى شركة لافارج للاسمنت والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!