وظائف HR فى شركة McKinsey & Company العالمية

وظائف HR فى شركة McKinsey & Company العالمية

نبذه عن الشركة
مَكِنْزِي وَشُرَكَاؤُهُ (بالإنجليزية: McKinsey & Company) هي شركة استشارات إدارية أمريكية. وهي تقوم بإجراء تحليل نوعي وكمي لتقييم قرارات الإدارة عبر القطاعين العام والخاص. تنشر ماكينزي مجلة ماكينزي الفصلية منذ عام 1964 وتمول مؤسسة أبحاث معهد ماكينزي العالمية وتنشر تقارير حول مواضيع الإدارة وقد ألّفت العديد من الكتب المؤثرة حول الإدارة. وقد شهدت ممارساتها في السرية والتأثير على الممارسات التجارية وثقافة الشركات استقبالًا مستقطبًا.
التاريخ المبكر
تأسست ماكينزي في عام 1926 من قبل جيمس أ. ماكينزي من أجل تطبيق مبادئ المحاسبة على الإدارة. توفي ماكينزي في عام 1937 وتمت إعادة هيكلة الشركة عدة مرات مع ظهور شركة ماكينزي وشركائه في العصر الحديث في عام 1939. يرجع الفضل إلى مارفن باور في تأسيس ثقافة وممارسات ماكينزي في ثلاثينيات القرن العشرين استنادًا إلى المبادئ التي عاشها كمحامي. طورت الشركة سياسة “أعلى أو خارج” حيث يُطلب من الاستشاريين الذين لا يتم ترقيتهم المغادرة. كانت ماكينزي أول شركة استشارات إدارية لتوظيف خريجي الجامعات حديثًا بدلاً من المديرين ذوي الخبرة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


التاريخ الحديث
في عام 1994 أصبح راجات غوبتا أول شريك غير أمريكي المولد يتم انتخابه مديرا تنفيذيا للشركة. بحلول نهاية فترة خدمته نمت ماكينزي من 2900 موظف إلى 7700 موظف ومن 58 موقع إلى 84 موقع. وقد افتتح مكاتب دولية جديدة في مدن مثل موسكو وبكين وبانكوك. استمر الهيكل المطور من قبل المديرين السابقين وأنشأ غوبتا 16 مجموعة صناعية مكلفة بفهم أسواق محددة ووضعت حدًا لمدة ثلاثة أعوام للمدير العام. قامت ماكينزي بإنشاء مجالات ممارسة لتصنيع وتكنولوجيا الأعمال في أواخر التسعينات.
لتفاصيل وظائف HR فى شركة McKinsey & Company العالمية والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!