تفاصيل وظائف إستقبال براتب 4500

تفاصيل وظائف إستقبال براتب 4500

مطلوب موظفات استقبال لمطعم في الشيخ زايد
بنات غير محجبات من سكان
اكتوبر ويفضل الشيخ زايد
الوظيفه هوست و استقبال
في مطعم في الشيخ زايد
يفضل من لديه خبره في المجال فقط
المرتب
٤٥٠٠
علي حسب الخبره
عدد سعات العمل
٩ ساعات
فتره صباحيه
السن لا يزيد عن
٣٠ سنه
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

شروط موظف الاستقبال
تتطلب مهنة موظف الاستقبال أن يكون في حاجة ضرورية إلى مهارة التنظيم أثناء التعامل مع المهام المطلوبة منه في نفس الوقت. لذا فلن تقدر على البقاء في هذه المهنة لفترة طويلة إذا كنت تفتقر إلى القدرة على إدارة العديد من الأشياء معًا، أو كنت تعجز عن التعامل مع مهام عملك بطريقة منظمة لذا ينصح الخبراء بضرورة الحفاظ على التنظيم في عملك حتى تتمكّن من أدائهِ على أحسن ما يكون.
إتقان استخدام الأجهزة الالكترونية
أصبحت الشركات والفنادق الكبرى تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الالكترونية والتي بات تعلمها ضرورة لا غنى لعامل الاستقبال عنها التميز في عمله ومن هذه الأجهزة الهواتف والقدرة على التحكم في الأزرار وخطوط الاتصال المختلفة. مهارات إتقان الحاسب الآلي كذلك في غاية الضرورة لعامل الاستقبال. يجب أن يعرف كيفية استخدام البريد الإلكتروني في العمل، وإتقان مهارة الكتابة على لوحة المفاتيح. لذا فإذا أردت أن تصبح موظف استقبال ناجح يجب أن تتعلم كيف تستخدم هذه الأجهزة بما يفيدك في عملك.
الاستماع الجيد
من المهم أن يكون موظف الاستقبال مستمعاً جيداً سواء كان الاستماع عبر الهاتف أو الاستماع لأحد أسئلة العملاء الموجهة إليك، سيمكنك الاستماع من الرد على جميع التساؤلات، كما ويعتبر الاستماع والإنصات دليل على احترامك للشخص المخاطب وهذا ما يجعل عملك أكثر إنتاجيّة ونجاح.

error: Content is protected !!