تدريب فى جنرال موتورز

تدريب فى جنرال موتورز

نبذه عن الشركة
جنرال موتورز General Motors Company اختصارا (GM) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي في ديترويت، وتقوم بتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع المركبات وقطع غيار المركبات وبيع الخدمات المالية، ويقع مقرها الرئيسي في مركز النهضة في ديترويت. أسسها ويليام دورانت في 16 سبتمبر 1908 كشركة قابضة، وتم تأسيس الكيان الحالي في عام 2009 بعد إعادة هيكلته. الشركة هي أكبر شركة مصنعة للسيارات الأمريكية وواحدة من أكبر مصنعي السيارات في العالم.
في ذروتها، حصلت جنرال موتورز على حصة سوقية تبلغ 50٪ في الولايات المتحدة وكانت أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم من عام 1931 حتى عام 2007. اعتبارًا من عام 2020، احتلت جنرال موتورز المرتبة رقم 18 في تصنيفات فورتشين 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


تاريخيا
أصبحت شركة ديورانت-دورت للعربات التابعة لشركة ويليام دورانت، في فلينت بولاية ميشيغان، الشركة الرائدة في صناعة المركبات التي تجرها الخيول في الولايات المتحدة بحلول عام 1900. كان دورانت يكره السيارات، ولكن زميله رجل الأعمال في مدينة فلينت السيد جيمس إتش ويتينغ المالك لشركة أعمال المركبات فلنت قام ببيعه شركة محركات بويك في عام 1904. أسس ديورانت شركة جنرال موتورز في عام 1908 كشركة قابضة، مع شريكه تشارلز ستيوارت موت، مستعيرًا اصطلاح تسمية من جنرال إلكتريك. كان أول استحواذ لشركة جنرال موتورز هو شركة محركات بويك، التي يمتلكها ديورانت بالفعل، ثم شركة أولدزموبيل في 12 نوفمبر 1908. في عام 1909، أحضر ديورانت كاديلاك، إلمور Elmore، أوكلاند Oakland (سلف بونتياك)، وشركة ريلاينس موتور تراك في أووسو، ميتشيغان، وشركة المحركات السريعة لبونتياك، ميشيغان (أسلاف جي إم سي). حاول ديورانت، بموافقة مجلس الإدارة، الاستحواذ على شركة فورد للمحركات في عام 1909. استفاد ديورانت من الشركة الناشئة في عمليات الاستحواذ هذه، وتمت إزالته من قبل مجلس الإدارة في عام 1910 بناءً على طلب المصرفيين الذين دعموا القروض للحفاظ على جنرال موتورز في الأعمال.
لتفاصيل تدريب فى جنرال موتورز والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB

error: Content is protected !!