وظائف فى اكاديمية World Sky للطيران

وظائف فى اكاديمية World Sky للطيران

من نحن
أكاديمية WORLD SKY لدراسة الطيران هي الوكيل الوحيد في مصر والشرق الاوسط لــ (أكاديمية Skyhawk) لدراسة الطيران بجنوب أفريقيا. تأسست الأكاديمية عام 2008 على يد الكابتن مايك جوف كبير طراز A320 في الخطوط الجوية لجنوب أفريقيا وأحد مسئولي الإعتماد في سلطة الطيران المدني لإصدار الرخص للطيارين الجدد.
مهمتنا
خلق جيل من الطيارين ذات كفاءة في مجال الطيران المدني و ذات مميزات تنافسية للعمل بالخطوط الجوية العالمية.
رؤيتنا
تهدف الأكاديمية إلى بناء أجيال من الطيارين المحترفين بمهارات عالية و ذلك من خلال إختيار أفضل مدارس في مجال الطيران المدني.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف النادي الاهلي
وظائف خدمة عملاء بفروع Vodafone براتب يبدء من 3300 جنية


لمحة عن الدراسة
يستيقظ طالب الطيران ليجد يوماً حافلاً وتختلف طبيعة يومه علي حسب جدول المواعيد الخاص باليوم . وتتفق جميع الأيام في النظام والمتعة حيث يرتبط الطالب إما بالمحاضرات النظرية التي لا تشبه غيرها في محتواها أو بالتدريب العملي علي قيادة الطائرات والدي يتسم بالإحترافية والمتعة.
ولا يقتصر الأمر علي هذا فقط فلا يوم يشبه اليوم الذي يحقق به الطالب إنجازاً أو يحصل علي رخصة ، ولحسن الحظ أن أيام الإنجازات هذة ليست بقليلة بل كثيرة لأن الطريق لإتقان الطيران يمتلئ بالتفاصيل السعيدة ولحظات النجاح التي تقربك خطوة بخطوة لحياتك المهنية في عالم الطيران…
ولذلك هنيئاً للمقبلين علي دراسة الطيران بإختيارهم للدراسة الأمثل لهم ، فالطيران ليس مجرد دراسة فحسب بل حياة كاملة من المتعة والرفاهية.
لتفاصيل وظائف فى اكاديمية World Sky للطيران والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف حكومية بشركة المياه و الصرف الصحي
وظائف بشركة OPPO Egypt
وظائف بنك كريدي اجريكول
وظائف بنك QNB