وظائف خدمة عملاء فى شركة Schneider Electric

وظائف خدمة عملاء فى شركة Schneider Electric

نبذه عن الشركة
شنايدر إليكتريك (بالإنجليزية: Schneider Electric S.A)‏، شركة فرنسية عالمية تأسست عام 1836 من قبل الأخوين أوجین وأدولف شنايدر. تعني كلمة شنايدر (Schneider) باللغة الألمانية: خيّاط. توفر الشركة حلولًا رقمية للطاقة وأنظمة التشغيل الآلي. تغطي منتجات الشركة المنازل، المباني، مراكز البيانات، البنية التحتية والصناعات، من خلال الجمع بين تقنيات الطاقة، التشغيل الآلي، البرمجيات والخدمات. للشركة فروع في أكثر من 100 دولة وتوظف أكثر من 135,000 شخص.

لمحة تاريخية
في عام 1836 تملّك الاخوة أوجين وأدولف شنايدر على مسبك مهجور في مدينة لو كريسوت، مما سمح لهم بالمشاركة في الثورة الصناعية. كان تركيز الشركة الرئيسي على صناعة الصلب، والعمل على مسارات القطارات وبناء السفن. أخذ أوجين نجل هنري شنايدر الشركة إلى المستوى التالي حينما دفع بها إلى الإنتاج باأساليب الجديدة التي ظهرت خلال العقيدن 1860 و 1870، مما يجعل من الممكن إنتاج صلب أرخص قيمة وأقوى. مع أساليب الشركة المبتكرة، سرعان ما أصبح شنايدر واحدا من أبرز الأوروبيين في صناعات التسلح والآلات الثقيلة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

بعد تحرير فرنسا من الاحتلال الألماني، واجهت شركة شنايدر أزمة جديدة. حيث قرر قائد المجموعة الجديد وتشارلز شنايدر، التخلي تدريجيا عن صناعة التسلح لصالح القطاعات المدنية مما أدى إلى تغيير تام للشركة في عام 1949، كان الدافع لذلك هو تكييف الشركة لتحديات الناجمة عن عالم ما بعد الحرب. بعد وفاة تشارلز شنايدر في أغسطس 1960 طُرحت مشكلة الخلافة. كما كانت الشركة تعاني أيضا في القطاعات الرئيسية. تولى البارون ادوارد إمبان جان إدارة المجموعة في عام 1969، حاول في فترة ولايته تنويع الفئات التقليدية للقطاعات الرئيسية والتحالف مع شركات أخرى.

المسؤولية الاجتماعية للشركات
تلقت مبادرات التنوع والشمول من شنايدر إلكتريك، وبرامجها لتمكين المرأة في مكان العمل، شهادات تقدير مثل جائزة روبرت دبليو كامبل في عام 2011، وميدالية الصليب الأخضر للسلامة في نفس العام، أعلى درجات التكريم من مجلس السلامة الوطني الأمريكي. في عام 2015، انضمت شنايدر إلكتريك إلى هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وهي حركة تضامنية لتعزيز المساواة بين الجنسين. في الآونة الأخيرة، حصلت شنايدر إلكتريك على جائزة العامل الحفاز لعام 2019، لتعزيز أماكن العمل الشاملة والتمكين للنساء وتم تسميتها في مؤشر بلومبرج للمساواة بين الجنسين لعام 2018، وهي السنة الثانية التي تحصل فيها الشركة على هذا التميز.

لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Schneider Electric والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة