وظائف إدارية فى منظمة Ashoka العالمية

وظائف إدارية فى منظمة Ashoka العالمية

نبذه عن الشركة
يعرف العالم بالتغيير وهذا التغيير يتطلب عقلية جديدة.
تتصور أشوكا عالماً يكون فيه كل شخص صانع تغيير
عالم يتمتع فيه جميع المواطنين بالقوة ويساهمون في التغيير بطرق إيجابية
مهمتنا
تقوم منظمة اشوكا بالبحث وإختيار وكذلك دعم رواد الأعمال الاجتماعيين الرائدين في العالم ، وتتعلم من أنماط ابتكاراتهم ، وتحشد المجتمع العالمي الذي يحتضن هذه الأطر الجديدة لبناء “عالم كل شخص فيه يصنع التغيير”.

عن أشوكا الوطن العربي
منذ عام 2003 ، كان لأشوكا الوطن العربي دوراً رائدًا حيث تعد أشوكا بمثابة منصة لريادة الأعمال الأجتماعية في جميع أنحاء المنطقة العربية ، حيث نقوم بالبحث وأختيار وأنتخاب رواد الأعمال الإجتماعيين الرائدين في الوطن العربي عبر 12 دولة عربية. حبث قومنا بوضع المصطلحات الأولى لريادة الأعمال الإجتماعية باللغة العربية وذلك من خلال استضافة مؤتمرات القمة الدولية الأولى حول ريادة الأعمال الإجتماعية في العالم العربي والعمل في مجالس إدارة المنظمات المحلية والإقليمية الناشئة مع دعم مجموعة من البرامج الموجهة التي تهدف لدعم ريادة الأعمال الاجتماعية.كما مهدت أشوكا العالم العربي طريق رسمي ومزدهر أمام قطاع ريادة الأعمال الإجتماعية في المنطقة العربية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

أشوكا هي أكبر شبكة تضم رواد الأعمال الإجتماعيين أصحاب المشاريع الاجتماعية في العالم.
منذ تأسيسها قبل أكثر من 30 عامًا
قدمت أشوكا رواتب وخدمات دعم لرفع مستوي رواد الإعمال الإجتماعيين ليصلوا الي مستوي أحترافي وكذلك العمل علي تشبيكهم مع شبكة عالمية لأكثر من 3000 رائد أعمال إجتماعي وايضا رواد إجتماعيين تم انتخابهم كزملاء اشوكا في أكثر من 92 دولة. أشوكا هي الموطن المهني للأشخاص الرياديين الإجتماعيين في كل القطاعات المختلفة، وهي منصة وشبكة عالمية متطورة تضم الأشخاص العاملين علي إحداث تغيير اجتماعي بشكل منهجي أحترافي.

أشوكا العالم العربي هي المنصة الرائدة لريادة الأعمال الاجتماعية في جميع أنحاء المنطقة العربية
مهدت اشوكا الوطن العربي الطريق لقطاع ريادة أعمال الإجتماعي الرسمي وتقود ازدهاره في المنطقة ، حيث تعمل علي إختيار وإنتخاب أكثر من 115 من رواد الأعمال الاجتماعيين الرائدين في المنطقة في 12 دولة عربية.
عبر هذا الصدد ، ظل محرك الرئيسي لعمل أشوكا في العالم العربي هو اختيار وتمكين رواد الأعمال الاجتماعيين الرائدين في المنطقة.

لتفاصيل وظائف إدارية فى منظمة Ashoka العالمية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!