وظائف فى citi bank

وظائف فى citi bank

نبذه عن البنك
سيتي بانك أحد أكبر المصارف في العالم، تأسس عام 1812. وهو الذراع المصرفي لمجموعة سيتي غروب. ويعمل في أكثر من 100 بلد حول العالم. ويعتبر مع مجموعة سيتي غروب أكبر مصرف من ناحية الودائع في الولايات المتحدة متبوعاً بـ مصرف أوف أمريكا وجي بي مورغان تشيس.
تتركز أكثر من نصف مكاتبه في كل من نيويورك، شيكاغو، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، ميامي. ويسعى المصرف إلى توسيع دائرة عملائه في كل من بوسطن، فيلادلفيا، هيوستن، دالاس، وواشنطن، لكن كانت درجات نجاحها متباينة.

تاريخ البنك
تأسس في عام 1812 تحت مسمى سيتي بانك أوف نيويورك، ودخل في النظام المصرفي الأمريكي عام 1863 وتم تغيير اسمه إلى ناشيونال سيتي بانك بعدها بخمس أعوام
وكان أول مصرف أمريكي يتوسع في الأرجنتين عندما أسس فرعه في بيونس آيرس عام 1914.
يمتلك البنك أيضًا تاريخًا مميزًا في تمويل سندات الحرب لحرب 1812 ، حيث عمل كعضو مؤسس في غرفة المقاصة المالية في نيويورك (1853) ، واكتتب الاتحاد ، خلال الحرب الأهلية الأمريكية بمبلغ 50 مليون دولار من سندات الحرب ، وافتتاح أول قسم صرف أجنبي في أي بنك (1897) ، وتلقي وديعة بقيمة 5 ملايين دولار لإسبانيا مقابل استحواذ الولايات المتحدة على الفلبين (1899).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

التكنولوجيا المبكرة
ماكينات الصرف الآلي
في السبعينيات من القرن الماضي ، كان Citibank من أوائل البنوك الأمريكية التي أدخلت ماكينات الصرف الآلي (ATM) ، والتي منحت العملاء إمكانية الوصول إلى النقود على مدار 24 ساعة. في أبريل 2006 ، وقعت الشركة صفقة مع 7-Eleven لتزويد عملاء Citibank بالوصول المجاني إلى أجهزة الصراف الآلي في أكثر من 5500 متجر صغير في الولايات المتحدة. انتهت صفقة 7-Eleven في عام 2017.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
تم تسجيل اسم المجال Citibank.com في عام 1991 ، واستخدم في البداية فقط للبريد الإلكتروني وتفاعلات الإنترنت الأخرى.​​في وقت مبكر من عام 1982 ، كان Citibank رائدًا في الوصول عبر الإنترنت إلى الحسابات باستخدام 300 باود الطلب الهاتفي فقط. في البداية ، كان الوصول من خلال برنامج احتكاري موزع على قرص مرن مقاس 5.25 بوصة . [ بحاجة لمصدر ] بعد إنشاء شبكة الويب العالمية ، قدم البنك أيضًا إمكانية الوصول عبر المتصفح .

لتفاصيل وظائف فى citi bank والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة