وظائف خدمة عملاء فى شركة Pfizer للأدوية

وظائف خدمة عملاء فى شركة Pfizer للأدوية

نبذه عن الشركة
فايزر هي شركة عالميَّة لتصّنيع الأدوية وتتخذ من مدينة نيويورك من ولاية نيويورك الأمريكيَّة مقرّاً رئيسيّاً.
هي شركة أدوية أمريكيَّة متعّددة الجنسيات. تُعد شركة فايزر واحدة من أكبر شركات الأدوية في العالم، وقد احتلت المرتبة 64 في قائمة فورتشين 500 لعام 2020 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات، بقيمة 47.644 مليار دولار اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021.

يقع المقر الرئيسيّ لشركة فايزر في مانهاتن، وهي تُطور وتُنتج الأدوية واللقاحات لمجموعة واسعة من التخصّصات الطبيَّة، بما في ذلك علم المناعة، والأورام، وأمراض القلب، والغدد الصماء، وعلم الأعصاب. وتشمل منتجاتها العقار الرائج ليبيتور (أتورفاستاتين)، الذي يستخدم لخفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم. ليريكا (بريجابالين) لألم الأعصاب والألم العضلي الليفي. ديفلوكان (فلوكونازول)، دواء مضاد للفطريات يؤخذ عن طريق الفم. زيثروماكس (أزيثروميسين)، مضاد حيوي. الفياجرا (سيلدينافيل) لعلاج ضعف الانتصاب. سيليبريكس (أيضًا سيليبرا وسيليكوكسيب)، دواء مضاد للالتهابات؛ وبريفنار13، لقاح متقارن ضد المكورات الرئوية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
سُميت هذه الشركة على اسم مؤسسها الصيدلي “شارلز فايزر” (1906-1824) الألمانيّ الأصل وما لبثت أن اندّمجت شركة فايزر بمنافستها الأوروبيَّة “فارماسيا” في العام 2002.
اسس تشارلز فايزر وابن عمه تشارلز إف إرهارت، كلاهما من أصل ألمانيّ، شركة فايزر في مدينة نيويورك في عام 1849. وأطلقوا أعمال الكيماويات، تشارلز فايزر وشركاه، في شارع بارتليت في ويليامزبرج، بروكلين، حيث أنتجا مضاد للطفيليات يسمى سانتونين. كان هذا نجاحًا فوريًا،

تسببت الحرب العالميَّة الأولى في نقص سيترات الكالسيوم التي استوردتها شركة فايزر من إيطاليا لتصنيع حامض الستريك، وبدأت الشركة في البحث عن مصدر بديل. علم الكيميائيون في شركة فايزر عن فطر يخُمر السكر إلى حمض الستريك، وتمكنوا من تسويق إنتاج حامض الستريك من هذا المصدر في عام 1919. ونتيجة لذلك، طوّرت الشركة خبرتها في تقنية التخّمير. تم تطبيق هذه المهارات على الإنتاج الضخم للبنسلين المضاد الحيوي خلال الحرب العالميَّة الثانيَّة استجابة للحاجة إلى علاج جنود الحلفاء المصابين. نجحت شركة فايزر في إنتاج كميات كبيرة من البنسلين باستخدام تقنيّة تخّمير الخزانات العميق. وساعد نجاحها في جعل البنسلين متاحًا لجنود الحلفاء بحلول نهاية الحرب.

لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى شركة Pfizer للأدوية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!