وظائف خدمة عملاء فى Hilti Group

وظائف خدمة عملاء فى Hilti Group

نبذه عن الشركة
هيلتي (بالألمانية: Hilti) هي شركة متخصصة في صناعة وتسويق وبيع عدد البناء وأنظمة تدعيم عناصر البناء، مثل نظام دعم الأنابيب ومجاري هواء التكييف وأيضاً نظام مواد إيقاف الحريق، وهي شركة عريقة منظمة تعتمد على حلول مبتكرة وتعتني جداً بتأهيل كوادرها، وهي شركة ذات انتشار عالمي يصل رأس مالها حالياً إلى أربعة مليارات دولار وتطمح لتحقيق نمو 100% في سنة 2015، ومقرها في ليختنشتاين. وهي كانت مملوكة لعائلة هيلتي، ولكن الآن لهم فيها نسبة فقط.

لمحة تاريخية
تأسست شركة هيلتي عام 1941 على يد مارتن وإيويجين هيلتي، وبدات كورشة ميكانيكية في مدينة شان، ليختنشتاين.
أسس مارتن ويوجين هيلتي شركة، مع افتتاح ورشة ميكانيكية في شان، ليختنشتاين. تم تدريب مارتن هيلتي في الهندسة الميكانيكية وتصميم السيارات في كلية الهندسة في ويسمار وكان عمره 26 عامًا وقت تأسيس الشركة. كما كان متطوعًا في Waffen-SS وموظفًا في الحركة الوطنية الألمانية في ليختنشتاين كرئيس تحرير لـ دير أمبروخ. يحتفظ صندوق عائلة مارتن هيلتي بجميع الأسهم المسجلة في هيلتي اعتبارًا من عام 2003.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

بعد الحرب كان هناك انخفاض حاد في المبيعات وكانت الشركة على وشك الإفلاس. لتغطية نفقاتهم وقع مارتن هيلتي عقودًا من الباطن متنوعة مثل قطع الحديد الزهر الرمادي لصناعة المنسوجات السويسرية أو تشكيل قوالب البيض أو الولاعات والمبرايات. في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي وجد مارتن هيلتي تقنية تسمح بوضع المسامير في الخرسانة أو البناء وحصل على التصميمات الأصلية وحقوق براءات الاختراع لما أصبح لاحقًا أداة الربط المباشر الأولى من هيلتي .

توسعات الشركة
استمر التوسع العالمي طوال الستينيات، وبحلول عام 1971، بلغت مبيعات هيلتي العالمية 376 مليون فرنك سويسري في 45 دولة، بما في ذلك مرافق الإنتاج الجديدة في النمسا وألمانيا.
في عام 1974، بدأت هيلتي في تطوير وتسويق مسامير التثبيت، وفي عام 1977 قدمت هيلتي أول خط إنتاج كيميائي لمثبتات التثبيت. تم افتتاح مرفقين إنتاجيين آخرين، مصنع بلاستيك في ألمانيا تم شراؤه في عام 1975 ومصنع في إنجلترا تم الاستحواذ عليه في عام 1978. في عام 1979 افتتحت الشركة منشأة إنتاج أخرى في تولسا، وأوكلاهوما، والولايات المتحدة الأمريكية لإنتاج المراسي. خلال الثمانينيات شكلت هيلتي مراكز أسواق لأمريكا وأوروبا وأفريقيا وآسيا لتحسين القرب من عملائها.

لتفاصيل وظائف خدمة عملاء فى Hilti Group والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!