وظائف إستقبال فى EFG Hermes

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-07-20 11:39:55Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿÿÿ¿v—B

وظائف إستقبال فى EFG Hermes

نبذه عن الشركة
المجموعة المالية هيرميس هي المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة وبنك الاستثمار الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتنفرد المجموعة بفريق عمل احترافي يضم أكفأ خبراء الاستثمار والمتخصصين لمساعدة العملاء والمستثمرين في تحديد وتوظيف الفرص الاستثمارية الجذابة حول العالم من خلال خدمات إدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والاستثمار المباشر وخدمات الترويج وتغطية الاكتتاب المدعومة بمنظومة بحثية فائقة الجودة.

تطورات وانتشار المجموعة
المجموعة المالية هيرميس هي المؤسسة المالية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة وتنفرد بتواجدها المباشر في 13 دولة عبر أربع قارات حول العالم، كما تغطي خدماتها 75 سوقًا من أسرع الأسواق نموًا وأكثرها جاذبية حول العالم.
وتحظى الشركة بانتشار واسع في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وجنوب الصحراء الأفريقية، فضلًا عن خبرتها الراسخة في تجاوز التحديات التي خيمت على الأسواق الإقليمية عبر أكثر من ثلاثة عقود،

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

وقدراتها البحثية المتكاملة والتي تجعل منها شريكًا استراتيجيًا لتوظيف فرص الاستثمار الجذابة ذات مقومات النمو الواعدة لقاعدة عملاء ضخمة تشمل المستثمرين الأفراد وذوي الملاءة المالية وكبرى الشركات والمؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم. وتنفرد الشركة كذلك بتوسعاتها الاستراتيجية في أسواق محددة حيث تشمل باقة خدماتها أنشطة التمويل غير المصرفي ومنها خدمات التخصيم والتأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي والتمويل متناهي الصغر وغيرها.

تاريخ المجموعة فى مصر
تأسست المجموعة المالية هيرميس في مصر عام 1984، ونجحت في ترسيخ ريادتها لتصبح أكبر مؤسسة خدمات مالية في الأسواق الناشئة والمبتدئة حول العالم.
ويحظى مقر الشركة الرئيسي في مصر بفريق عمل احترافي يضم أكثر من 2,900 موظف يعملون على تعزيز مكانة الشركة في الأسواق العالمية من خلال تقديم باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية التي تشمل ترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث، فضلًا عن خدمات الاستثمار المباشر.

لتفاصيل وظائف إستقبال فى EFG Hermes والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة