سيلز مطاعم Burger Truck

سيلز مطاعم Burger Truck

نبذه عن المطعم
المطعم هو مكان تقدم فيه المأكولات والمشروبات للزبائن. تم تشغيل المطاعم في بداية الأمر على جوانب طرق السفر ليتمكن المسافرون من التوقف للراحة واستعادة حيويتهم. أما اليوم فإن المطاعم تكاد تكون في كل مكان في الشوارع الهادئة والطرق المزدحمة، وفي الفنادق والمطارات ومحطات الحافلات والقطارات، وكذلك في المتنزهات والمباني التي تضم المكاتب وفي مراكز التسوق. تشكل المطاعم الجزء الأكبر في صناعة خدمة الطعام. وتشكل المحلات التي تقدم الطعام للناس خارج بيوتهم جزءا من هذه الصناعة، بما فيها المدارس والمستشفيات والمصانع والسجون.

لمحة تاريخية
المطاعم الأولى ظهرت في الصين في حوالي 1100م كانت مدن مثل هانغتشو وكايفنغ تفتخر بعدد السكان الكبير الذي وصل لمليون نسمة وبالأماكن الحضرية. وكانت حركة التجارة منتعشة بين العواصم الشمالية والجنوبية في عهد سلالة سونغ في القرن الثاني عشر، كما يشرح Elliott Shore أستاذ التاريخ في كلية برين ماور، ولكن التجار الصينيون الذين كانوا يسافرون خارج مدينتهم غير معتدون على الأطعمة المحلية الغريبة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

ونشأت ثقافة المطاعم في اليابان كانت تقدم الطعام الياباني في القرن السادس عشر، وابتكر الطاهي الياباني Sen no Rikyu طبق الكايسيكي، عبارة عن وجبة فاخرة يابانية تقدم في الولائم، ووسع أحفاده التقاليد لتشمل أدوات المائدة التي تتناسب مع جمالية الطبق. وعلى الرغم من قرون من التجارة بين الشرق والغرب ولكن لا يوجد دليل على أن ثقافة المطاعم المبكرة في الصين واليابان أثرت على المفاهيم الأوروبية اللاحقة للمطعم.

أنواع المطاعم
هناك أنواع كثيرة من المطاعم منها:
مطاعم الخدمة على الطاولة.
مطاعم خدمة الوجبات السريعة
مطاعم البوفيه المفتوح
مطاعم التوصيل للمنازل

لتفاصيل سيلز مطاعم Burger Truck والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة