تفاصيل وظائف خدمة عملاء فى EG Bank

تفاصيل وظائف خدمة عملاء فى EG Bank

Customer Service Agent for EG Bank
EGBANK was established in 1981, under the investment law 43/1974 and its amendments. EGBANK’s main founders are; Salah Mahmoud, Gawad Bu Khamseen, Fahd El Shobokshy, Abdel Rahman El Sharbatly and Misr Insurance, who had a vision of establishing an Egyptian bank to serve and support the developmental projects in Egypt and the Arab countries.

MAJOR RESPONSIBILITIES AND ACOUNTABILITIES
Prepares checking on customers borrowing position on daily basis
Prepares follow up reports on daily, weekly and monthly basis
Checks all activation documents prior submitting them to admin team
Follows up fully on settlement of company’s arrears

Follows up on timely manner margin of collaterals
Follows up on CBE reports and I score reports on monthly basis
Follows up on company’s financial statements and clean commercial register on quarterly and semi-annually
Ensures staff awareness and adherence EGBANK code of conduct, internal policies and procedures, CBE regulations, banking law, and AML
Apply from here

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

نبذه عن الوظيفة
خدمة العملاء هي مجموعة من الممارسات التي تهدف إلى تعزيز مستوى رضا العملاء اي الإحساس بأن الخدمة أو المنتج المنتج قد نال رضا العميل و بتعريف أدق: هي العملية التي يتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديمة خدمة ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء.
وتتفاوت أهمية خدمة العملاء حسب نوع المنتج ونوع العميل، فمثلا العميل الخبير يتطلب خدمة أقل من المبتدئ سواء كان سلعة أو خدمة، ويكون خدمة العملاء أكثر أهمية في شركات تقديم الخدمات مثل الاتصالات أو الإنترنت أكثر من الشركات التي تقدم السلع.

تاريخ خدمة العملاء
لفهم أهمية خدمة العملاء وطبيعتها المتغيرة بشكل أفضل، من المفيد فهم الانتقال من خدمة العملاء أحادية القناة إلى خدمة عملاء متعددة القنوات باعتبارها جانبًا رئيسيًا من جوانب نجاح الأعمال.
قبل أن ينتشر استخدام الهاتف على نطاق واسع، كانت خدمة العملاء تقدم إلى حد كبير بصفة شخصية أو عبر البريد. أعطى اختراع الهاتف المؤسسات فرصة جديدة للتميز في المنافسة من خلال توفير خدمة عملاء أفضل وأسرع عبر الهاتف.
في الستينيات، تم تطوير أول مراكز الاتصال، والتي تطورت إلى أقسام خدمة العملاء. من خلال قسم خدمة العملاء المخصص، يمكن للمؤسسات مواكبة أحدث تقنيات وإستراتيجيات خدمة العملاء، مثل توفير تدريب متسق لجميع الموظفين الذين تفاعلوا مع العملاء.