وظائف فى نهضة مصر

وظائف فى نهضة مصر

نبذه عن الشركة
تأسست مجموعة شركات نهضة مصر للنشر 1938 بهدف إتاحة الفرصة للقاريء العربي للتزود من المعرفة، والحصول على معلومات في شتى مجالات الحياة. وقد قدمت الكثير لخدمة الحياة الثقافية ورفع مستوى الوعي والفكر لدى القاريء العربي بين مختلف شرائح المجتمع، وساهمت مساهمة فعالة في إثراء المكتبة العربية بكل ما هو نفيس وقيم من الكتب والمؤلفات.
بدأت نهضة مصر كدار نشر صغيرة ، ثم أصبحت الآن عنصراً أساسياً في التنمية الثقافية في العالم العربي . وقد حققت المجموعة نمواً كبيراً خلال رحلة طويلة امتدت لأكثر من سبعين عاماً، ونجحت في تأسيس خمس شركات مختلفة تعمل الآن ككيان واحد متجانس بهدف تحقيق رؤيتها ومهمتها النبيلة في خدمة المجتمع.

تقوم مجموعة شركات نهضة مصر للنشر بتقديم باقة من الخدمات الثقافية والتعليمية المتكاملة والتي تتمتع بأعلى مستويات الجودة، وذلك من الألف إلى الياء، فيبدأ العمل بوضع مفاهيم أولية وتصورات، ثم يتطور العمل إلى بلورة المفاهيم والتصورات في صورة فكرة محددة وكتابتها أو ترجمتها، ثم تأتي مرحلة النشر في صورة كتاب مطبوع أو محتوى رقمي، ونصل في النهاية إلى مرحلة التوزيع وعقد دورات تدريبية عن كيفية استخدام المنتج.
واجهت دار نهضة مصر للنشر خلال رحلتها العديد من التحديات والمصاعب التي واجهتها بكل صمود وإصرار .

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
قام أحمد إبراهيم بتأسيس دار نهضة مصر للنشر عام 1938، وبدأت كدار نشر صغيرة بالفجالة، ثم قام بالتوسع وإنشاء مطبعة. وكان لأحمد إبراهيم رؤية ورسالة يريد تحقيقها من خلال دار النشر التي أقامها وهي النهوض بالحياة الثقافية في مصر والعالم العربي، ولهذا اختار لها اسم “نهضة مصر”. وقد أصدرت الدار في وقتها كتبًا لأكبر الكتاب من بينهم: عباس العقاد، غنيمي هلال، وعلي مشرفة.

أهداف نهضة مصر
وضع حلول تعليمية متكاملة بما في ذلك وضع مناهج التعليم، ووضع مناهج التعليم الإلكتروني والتدريب.
نشر مواد ذات قيمة ثقافية عالية تناسب كل القراء على اختلاف أعمارهم وخلفياتهم الثقافية والإجتماعية.
تقوية الصلة بين الأجيال من خلال نشر مؤلفات كبار الكتاب وتشجيع الشباب الواعد الذي يتمتع بملكات وقدرات خاصة في مجال الكتابة والتأليف على مزيد من الابتكار والإبداع.
تنمية التفاعل ا`لثقافي عبر زيادة حجم الإصدارات والكتب المترجمة من وإلى العربية.
تشجيع الأطفال على القراءة من خلال تقديم محتوى جذاب بأسعار مناسبة.

لتفاصيل وظائف فى نهضة مصر والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة