وظائف فى بنك التنمية الصناعية

وظائف فى بنك التنمية الصناعية

نبذه عن البنك
تأسّس بنك التنمية الصناعية عام 1947 بالقانون رقم 131 لسنة 1947، ثم صدر قرار وزارة المالية رقم 65 لسنة 1975 بشأن تأسيس “ البنك الصناعي “ ، ثم عُدلت الى بنك التنمية الصناعية بالقرار الوزارى رقم 144 لسنة 1976 ولتوضيح هوية البنك في الخارج أُضيف له كلمة “المصري” بموجب قانون رقم 214 لسنة 1991 ليصبح اسم البنك “بنك التنمية الصناعية المصري ،ثم تم دمج بنك العمال الى بنك التنمية الصناعية فى أكتوبر 2008 ليصبح اسم البنك ” بنك التنمية الصناعية والعمال المصري .

ونتيجة لتطور وتنوع نشاط البنك خلال العقود الثلاث الماضية وحتى يتمكن من القيام بالمهام الموكلة إليه من تمويل وتنمية المشروعات الصناعية تم زيادة رأس مال البنك عدة مرات ليصبح رأس المال المرخص به مليار جنيه والمصدر والمدفوع 500 مليون جنيه.
وفي إطار خطة طموحة لتوسيع قاعدته وإنتشاره وافق البنك المركزي المصرى على تغيير اسم البنك ليصبح “بنك التنمية الصناعية“IDB فقط إعتباراً من شهر أكتوبر عام 2018.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

الخدمات التى يقدمها البنك
يعمل IDB على تقديم مجموعة مُتميّزة من المنتجات والخدمات البنكية لعُملائه من الأفراد والمُؤسّسات والشركات بمُختلف أنواعها وبرؤية مُتخصّصة.
يقدّم البنك خدماته لعُملائه في كافة الأنشطة الإقتصادية والتنموية بجانب الأوعية الإدخارية المتعددة المزايا وتوفير العُملات الأجنبيّة اللازمة لإستيراد الخامات والآلات والمُعدّات .

وترتكز خطة البنك بالتوسّع من خلال شبكة من الفروع تغطى كافة أنحاء الجمهورية مع التركيز على المناطق الإستراتيجية والحيوية وكذلك الريادة في باقة الخدمات التي يقدمها والأنشطة العديدة التي يقوم بها سواء علي مستوى الأفراد أو الشركات على النحو الذي يتواكب مع اسمه العريق وتاريخه الطويل.

لتفاصيل وظائف فى بنك التنمية الصناعية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة