تفاصيل وظائف فى EG Bank

تفاصيل وظائف فى EG Bank

الوظائف المشهورة داخل البنك
قسم خدمة العملاء
ذلك القسم عادة ما يكون مسؤول عن العميل اول دخوله الى البنك، أي انه يساعد العملي في تحديد وجهته داخل البكن من اول فتح الحساب الجديد او استبدال العملات وتحويل الأموال وغيرها من المهام، فموظف خدمة العملاء هو من يقوم بتوجيه العميل الى المكان المناسب لتلك الخدمة التي يريدها، كما ان ذلك القسم أيضا من الأقسام الهامة والدقيقة داخل البنك، وذلك لأنه يتعامل مع كل العملاء في وقت واحد، فعليه ان يكون متفهم لكل العقليات واواع البشر الذين سيدخلون البنك في أي وقت، فكل شخص له تعليمه وثقافته الخاصة به، كما انه يعتبر وجهة الى البنك، لذا يجب عليه ان يكون لبق في الحديث مهندم الثياب.

موظف قسم الخزنة
وهو أيضا من الأقسام الهامة والتي توجد داخل البنك، فهو القسم المسؤول بشكل خاص عن الاموال، أي من عملية إيداع او عملية سحب وغيرها من المعاملات المالية الكبيرة والصغيرة، كما ان موظف التيلر وموظف الخزينة هم من أكثر الموظفين المسؤولين عن الأموال في البنك، كما انه أيضا من الأقسام الصعبة والتي تحتاج الى موظف منتبه للغاية ي كل التعاملات التي يقوم بها، وذلك لأنه المسؤول الأول عن النقود.

EG Bank Career Opportunities
About us
EGBANK was established in 1981, under the investment law 43/1974 and its amendments. EGBANK’s main founders are; Salah Mahmoud, Gawad Bu Khamseen, Fahd El Shobokshy, Abdel Rahman El Sharbatly and Misr Insurance, who had a vision of establishing an Egyptian bank to serve and support the developmental projects in Egypt and the Arab countries.

Since its establishment, EGBANK grew organically throughout the years and maintained competent healthy portfolio, strong level of stability and profitability in relevance to its size. EGBANK followed a smart expansion strategy that depended on collaborating in strategic projects, with successful symbols of potential sectors, with the aim of offering value added services to the Egyptian market.

7 وظائف جديدة متاحة في البنك المصري الخليجي
الوظائف المتاحة
Retail Risk Analysis Officer
CRO
CSA
Retail Risk Analysis Senior Officer
Internal Collection Senior Officer
Quality Assurance Specialist
Credit Documentation Manager
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة