وظائف فى Chalhoub Group

وظائف فى Chalhoub Group

نبذه عن الشركة
مجموعة شلهوب (بالإنجليزية: Chalhoub Group)‏ هي شركة بيع بالتجزئة وموزع للسلع الفاخرة مملوكة للقطاع الخاص ، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة, أسسها الملياردير السوري الفرنسي ميشيل شلهوب.
مجموعة شلهوب هي أكبر مشغل تجزئة في الشرق الأوسط. لقد لعبت دورًا مهمًا في تطوير قطاع الرفاهية في المنطقة. لدى الشركة أكثر من 12000 موظف في 14 دولة.

لمحة تاريخية
أسس المجموعة ميشال ووداد شلهوب عام 1955 في دمشق بسوريا ولديها متجر يبيع كريستوفل, كان السوق ضيقًا في سوريا, لذا انتقلت العائلة إلى لبنان المجاور في عام 1965 لتمكين التوسع في الشرق الأدنى ومنطقة الخليج, عندما اندلعت الحرب الأهلية عام 1975, انتقلوا إلى الكويت, حيث كان لديهم شركة تابعة, ثم نقلوا مكتبهم الرئيسي إلى دبي, الإمارات العربية المتحدة في عام 1990.
تولى ابناهما أنتوني وباتريك منصب الرئيس التنفيذي المشارك في عام 2001, توفي ابنهما الأكبر, أنتوني, في ديسمبر 2018, وترك باتريك في منصب الرئيس التنفيذي الوحيد.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

المشاركة المستدامة
وضعت مجموعة شلهوب مشاركتها المستدامة في صميم استراتيجيتها, لا سيما حول الأشخاص والأرض والشراكة والأنشطة المجتمعية المؤثرة حول التعليم والبيئة والجهود الإنسانية. حصلت في عام 2018 على علامة المسؤولية الاجتماعية للشركات من غرفة تجارة دبي للعام السادس على التوالي, مجموعة شلهوب هي عضو في مجتمع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2014 وموقع على مبادئ تمكين المرأة (WEP).

تطورات المجموعة
المجموعة الرئيسية هي الشريك الرائد للرفاهية والموضة والجمال في الشرق الأوسط من خلال ثلاثة أنواع من الأنشطة: التوزيع, إقليمياً ومحلياً في 8 دول, البيع بالتجزئة, مع أكثر من 750 متجرا ؛ وخدمات التسويق. يسمح المشروع المشترك, وهو اتفاق إقليمي بين العلامة التجارية والمجموعة, بإدارة مشتركة مع العلامة التجارية, تشمل بعض المشاريع المشتركة لشلهوب لويس فويتون وديور كوتور وسيفورا وفندي وبويغ وسيلين وجيفنشي ولوبوتان وهافاس.

لتفاصيل وظائف فى Chalhoub Group والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة