فرص فى مجموعة MBC

فرص فى مجموعة MBC

نبذة عن “مجموعة MBC”
تأسّست “مجموعة MBC” عام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى أكثر من ثلاثين عاماً، تبوّأت “مجموعة MBC” مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات. ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم “مجموعة MBC” اليوم أكثر من17 قناة

تلفزيونية هـي: MBC1 (للترفـيه العائلي)؛ و MBC MAX&MBC2 (أفلام عالمية على مـدار الساعة)؛ وMBC3 (قناة مخصصة لأطـفال وتضم مزيجاً من البرامج العالمية والإنتاجات المحلية)؛ و MBC4(للعائلة العربية والمرأة العربية في قلبها)؛ وMBC5 قناة الترفيه العائلي لبلدان المغرب العربي؛ وMBC ACTION (أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة بالإضافة إلى برامج من إنتاج محلّي)؛ وMBC VARIETY (أفلام ومسلسلات وبرامج ومنوّعات عالمية على مدار الساعة)؛ وMBC دراما (دراما عربية وكذلك هندية ولاتينية وغيرها مدبلجة إلى العربية)؛ وMBC+ DRAMA (قناة مشفرة)؛ وMBC PERSIA (قناة الترفيه العائلي باللغة الفارسية)؛ و”وناسة” (قناةالأغاني الخليجية والعربية على مدار الساعة)؛ وMBC مصر (قناة الترفيه الراقي والهادف للعائلة المصرية)


لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View


تاريخ المجموعة
فجر جديد يطل على العرب في شتى أنحاء المعمورة مع ظهور البث الفضائي المستقل لقناة MBC، لتوفّر محتوى ترفيهيا ومعلوماتيا من المستوى الأول للجمهور العربي في كل مكان. وبصفتها القناة الفضائية العربية الخاصة وغير المشفرة الأولى، ابتكرت MBC، وأطلقت برامج إخبارية مستقلة وموضوعية بما يمثّل سابقة غير مشهودة في العالم العربي، وبداية حقبة تزخر بالنجاحات والإبداعات.


بعد النجاح الباهر في ميدان القنوات التلفزيونية تتوجّه MBC إلى حقل المحطات الإذاعية، وتطلق أول إذاعة خاصة في المملكة العربية السعودية هي إذاعة MBC FM. نجحتMBC FM في تقديم نكهة إذاعية خاصة تناسب أذواق وقيم المجتمع السعودي، والتي تجمع بين الموسيقى والنغم الخليجي، جنبا إلى جنب مع الترفيه والشعر. لذا لم يكن مفاجئا أن تستأثر MBC FM بالنصيب الأكبر من الحصة الاعلانية في السوق نظرا لكونها المحطة الإذاعية رقم 1 في المملكة.

لتفاصيل فرص فى مجموعة MBC والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!