فرص فى شركة ميثانكس مصر

فرص فى شركة ميثانكس مصر

تطورات الشركة
تعكس أولويات استثماراتنا المجتمعية طبيعة أعمالنا العالمية والمحلية وتركز على المجالات التي تستطيع ميثانكس أن تحدث فيها فرقاً مميزاً ومستداماً في مصر بما في ذلك الصحة والتعليم والتمكين والتدريب.
وعلى مدار السنين، تسارعت خطى رحلتنا في مجال المسئولية الإجتماعية من خلال تعزيز مفهوم الإستدامة لدينا وضمان تعزيز الآثار الإيجابية التي يشهدها المجتمع والشركاء المحليون وجدواها بالنسبة لهم ولظروفهم.

نقوم من خلال شراكتنا المميزة مع منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة بمواءمة استراتيجيتنا للاستثمار المجتمعي مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) من خلال مد نطاق مشروع وظائف لائقة لشباب مصر (DJEP) الذي تنفذه منظمة العمل الدولية إلي دمياط لمواجهة واحدة من أكثر التحديات إلحاحًا في مصر ألا وهي بطالة الشباب. وتقديراً لمساهماتنا في إثراء ثقافة المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في دمياط، حصلنا في عام 2019 على جائزة ريادة الأعمال الإنسانية الخاصة بالمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة (ICSB)، اقرأ المزيد عن مبادراتنا المجتمعية وشراكتنا مع منظمة العمل الدولية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

ميثانكس فى مصر
تُعد ميثانكس مصر عضوًا فعالا في قطاع البتروكيماويات والنفط والغاز المصري،فمن خلال التزامنا بالسلامة وتعاوننا وشراكتنا الناجحة مع وزارة البترول والثروة المعدنية، والهيئة المصرية العامة للبترول، والشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات (إيكم)، وعدد من الشركات القابضة الرئيسية مثل الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) وشركة جنوب الوادي القابضة للبترول(Ganope)،

تمكنا من بدء حوار ثري حول إدارة سلامة العمليات داخل القطاع. فقد عقدت ميثانكس مؤتمرين لإدارة سلامة العمليات في عامي ٢٠١٨ و ٢٠١٩ حضرهما ٨٠٠ ممثل من مختلف شركات قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات المصرية حيث أدار متحدثون عالميون ورش عمل تركز على تعريف مفهوم إدارة سلامة العمليات ومشاركة دراسات حالة وتجارب سابقة وبدء مناقشات واسعة حول إدارة سلامة العمليات داخل القطاع.

في عام 2020، وقعنا مذكرة تفاهم مع وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية لترسيخ ثقافة إدارة سلامة العمليات في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات المصري بما يتماشى مع برنامج التحديث الخاص بالوزارة، ونتج عن مذكرة التفاهم تشكيل اللجنة المصرية العليا لإدارة سلامة العمليات وخارطة طريق مدتها 3 سنوات للقطاع .

لتفاصيل فرص فى شركة ميثانكس مصر والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة