وظيفة فى شركة طيران الاتحاد الاماراتية

وظيفة فى شركة طيران الاتحاد الاماراتية

نبذه عن الشركة
الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية، تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، بدأت برأس مال قدره نصف مليار درهم، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، مع نهاية 2019 بلغ عدد طائرات الشركة 101 طائرة، مؤلفة من 95 طائرة ركاب و6 طائرات شحن بمتوسط عمر يصل إلى 5.3 سنوات، فيما بلغ عدد وجهات الشركة 76 وجهة، كما قامت الشركة بزيادة عدد رحلاتها المنتظمة إلى الوجهات الرئيسية.

لمحة تاريخية
يرجع تاريخ تأسيس شركة الاتحاد للطيران إلى يوليو 2003، لتكون الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بموجب مرسوم أميري صادر عن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان (ولي عهد أبوظبي آنذاك)، تأسست طيران الاتحاد برأس مال يبلغ 500 مليون درهم إماراتي، وتولى مجلس إدارتها الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان، وانطلقت أول رحلة جوية تجريبية للشركة في 5 نوفمبر 2003 وكانت رحلة قصيرة إلى مدينة العين بإمارة أبوظبي، ثم بدأت بعد ذلك التشغيل الفعلي للشركة بإقلاع أول رحلة تجارية باتجاه العاصمة اللبنانية بيروت في 12 نوفمبر من نفس العام.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

بعد انطلاق الرحلة الأولى توسعت وزادت وجهات الاتحاد للطيران، فتم افتتاح وجهة كل شهر، وفي يونيو 2004 افتتحت الاتحاد للطيران أول وجهة لها في أوروبا برحلة إلى العاصمة السويسرية جنيف، وعقدت الشركة في نفس العام صفقتين لشراء طائرات مع شركتي بوينغ وإيرباص، وقدرت الصفقتي بحوالي 8 مليار دولار أمريكي، وقامت الشركة في أكتوبر 2005 بفتح وجهتين جديدتين إلى بروكسل وتورنتو، وفي نفس العام أفتتحت وجهة أفريقية جديدة وهي جوهانسبرغ، واستمرت الشركة في افتتاح وجهات جديدة حتى بلغت في يونيو 2009 إلى 55 وجهة.

الوجهات التي تعمل عليها الشركة
توفر الاتحاد لليطران خيارات أوسع لضيوفها حول العالم عبر شبكة وجهات متكاملة تضمّ أكثر من 400 وجهة مع 56 شريكاً في قطاع الطيران. ووصل عدد الرحلات الشراكة بالرمز إلى 17,700 رحلة. وفي 2019، شهدت الناقلة توسيع شراكاتها مع الخطوط السعودية وطيران الخليج والمَلكية الأردنية والخطوط الجوية الدولية السويسرية والخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية الباكستانية.

لتفاصيل وظيفة فى شركة طيران الاتحاد الاماراتية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة