فرصة فى شركة تسلا العالمية

فرصة فى شركة تسلا العالمية

نبذه عن الشركة
تسلا (بالإنجليزية: Tesla, Inc)‏ هي شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائيّة للقطارات الكهربائية. هي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك بشعار TESLA، وقد حازت أرباحًا بعدَ 10 سنواتٍ في الربع الأول عام 2013. يُعتبر ما جذب انتباهًا واسعًا لشركة تسلا هو إنتاجها لسيارات كهربائية من نوعِ سيدان، وعملية مثل السيارة تسلا طراز إس. الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية، لاستخدامها في القطارات الكهربائية، وقد أعلن مجلس إدارة الشركة أنَّه يسعى للإنتاج الكمي للسيّارات الكهربائية، لخفض تكلفتها لتكون في متناول المُستهلك المتوسط.

في 26 أكتوبر 2021، وصلت تسلا إلى القيمة السوقية 1 تريليون دولار.
كانت تسلا موضوعًا للعديد من الدعاوى القضائيَّة والخلافات، الناشئة عن تصريحات وسلوك الرئيس التنفيذيّ إيلون ماسك، ومزاعم انتقام المبلغين عن المخالفات، وانتهاكات حقوق العمّال المزعومة، والمشاكل التقنيَّة والخطيرة معَ منتجاتها التي لم يتم حلها، تُعدّ تسلا أيضًا واحدة من أكثر الشركات للبيع المكشوف في التاريخ.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
تأسَّست شركة تسلا باسمِ تسلام موتورز “Tesla Motors” في 1 يوليو 2003 وكان مؤسسوها هم مارتن إبرهارد ومارك تاربنينغ. وكان دافعهما لتأسيس الشركة قيام جنرال موتورز بسحب جميع سياراتها الكهربائيّة EV1 في عام 2003 وتدميرها، ورؤيتهما لما تتميز به السيَّارات الكهربائيّة في كفاءة الوقود. وقال إيبرهارد إنه يريد إنشاء “شركة تصنيع سيارات تكنولوجية” تتمتع بتقنيات أساسية مثل “البطارية، وبرامج الكمبيوتر، والمحرك الخاص”.

وقد أنضم “إيان رايت” إلى تسلا بعدَ أشهر من تأسيسها وهو الموظف الثالث فيها، وتمّكن الثلاثة في فبراير 2004 من جمع مبلغ وقدرة 7.5 مليون دولار أمريكيّ لتمويل المجمُوعة A، وساهم إيلون ماسك بمبلغ 6.5 مليون دولار. ليصبح رئيسًا لمجلس الإدارة وإيبرهارد الرئيس التنفيذي. ولاحقاً في في مايو 2004 انضم جيفري براين ستراوبيل إلى الشركة.

لتفاصيل فرصة فى شركة تسلا العالمية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة