وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو

وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو

نبذه عن الشركة
شركة بيبسيكو (بالإنجليزية: PepsiCo)‏ هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية تأسست عام 1965 تصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بإنتاج المشروب الغازي بيبسي . ورقائق البطاطس ليز.

التوسعات والاندماجات
توسعت خطوط إنتاج شركة بيبسي كولا في بدايات الستينيات من القرن العشرين تزامنًا مع البدء في إنتاج مشروب بيبسي دايت المخصص للحمية الغذائية، ومع شراء العلامة التجارية للمشروبات ماونتن ديو.
اندمجت شركة بيبسي كولا في عام 1965 مع شركة فريتو-لاي الأمريكية المصنعة لمنتجات الوجبات الخفيفة من رقائق البطاطس ورقائق الذرة والتي من بينها منتجات تشيتوس، ودوريتوس، وليز، وكوّنا معًا شركة بيبسيكو للأغذية والمشروبات التي صارت تملك فيما بعد العديد من الشركات والعلامات التجارية مثل منتجات العلامة التجارية الشهيرة لمشروبات تروبيكانا التي استخوذت عليها في عام 1998، كما استحوذت على شركة كويكر للشوفان في عام 2001 لتمتلك معها أشهر علاماتها التجارية ومن بينها منتجات غاتوريد للمشروبات الرياضية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

الإيرادات
توزع شركة بيبسيكو منتجاتها في أكثر من 200 دولة حول العالم، وتحقق صافي إيرادات سنوية بلغت حوالي 43.3 مليار دولار أمريكي.
حققت 22 علامة تجارية تمتلكها شركة بيبسيكو في 26 يناير 2012 مبيعات للشركة قدرت قيمتها بما يزيد عن مليار دولار أمريكي، مما يجعلها ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم من حيث القيمة السنوية لصافي الإيرادات بعد شركة نستله، وأكبر شركة للمشروبات والأغذية في أمريكا الشمالية
احتلت شركة بيبسيكو في عام 2018 المرتبة 45 في قائمة فورتشن 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات التي تنشرها مجلة فورتشن الأمريكية سنويًا.

العلامات التجارية والمنتجات
تمثل منتجات المشروبات نحو 47 بالمائة من منتجات شركة بيبسيكو بينما تمثل منتجات الأغذية والوجبات الخفيفة 53 بالمائة من منتجاتها. كما تمتلك الشركة مئات العلامات التجارية التي حققت في عام 2009 حوالي 108 مليار دولار أمريكي من قيمة مبيعات الشركة السنوية، ومن أشهر هذه العلامات التجارية:
بيبسي
دايت بيبسي
ليز

لتفاصيل وظيفة محاسب فى شركة بيبسيكو والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!