منحة فى الامارات ممولة بالكامل

منحة فى الامارات ممولة بالكامل

نبذه عن الجامعة
جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة مستقلة غير ربحية مقرها الرئيس في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة تأسست في فبراير 2007 وابتدأ التدريس فيها في أكتوبر 2008. للجامعة حرمين واحد في أبوظبي والآخر في الشارقة في ما كان يعرف بجامعة كلية الإتصالات. تأسست الجامعة بموجب القرار رقم 2 لسنة 2007 الصادر من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بصفته حاكمًا لإمارة أبوظبي.

في عام 2017 ، أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وحاكم أبو ظبي مرسوماً بدمج جامعة خليفة ومعهد مصدر والمعهد البترولي تحت جامعة واحدة تسمى جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا. تعد جامعة خليفة اليوم جامعة بحثية مكثفة تضم ثلاث كليات وثلاثة معاهد بحثية و 18 مركزًا بحثيًا و 17 قسمًا تغطي مجموعة واسعة من التخصصات في العلوم والهندسة والطب.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
تأسست جامعة خليفة في عام 1989 ميلاديًا باسم كلية اتصالات للهندسة (ECE) ، وتم بناء الحرم الجامعي الرئيسي في الشارقة ، وكان يهدف إلى تزويد مؤسسة الإمارات للاتصالات بالعاملين المدربين تقنيًا .

تم تعيين الرئيس الحالي لجامعة خليفة تود أ لورسن في أغسطس 2010 ميلاديًا ؛ واعتبارًا من عام 2013 ميلاديًا يأتي أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة الكويت من أكثر من 40 دولة ، كما أن هيئتها الطلابية متنوعة دوليًا ومختلفة ، ويبلغ عدد الطلاب بجامعة خليفة حوالي 1300 طالبًا .

لتفاصيل منحة فى الامارات ممولة بالكامل والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!