تفاصيل فرصة فى بنك مصر

تفاصيل فرصة فى بنك مصر

نبذه عن وظيفة محلل الائتمان
يلعب محلل الائتمان دورًا مهمًا جدًا في صحة الاقتصاد ، حيث يجعل الائتمان الاقتصاد الحديث بأكمله يعمل من يوم لآخر ، فبدون التوصيات الموضوعية لمحللي الائتمان ، لن تكون البنوك ، وشركات التأمين قادرة على تمديد خطوط الائتمان للشركات ، أو الأفراد الذين يسعون للحصول على قروض للمنازل ، والسيارات ، وأحيانًا رواتب الموظفين أيضًا.

مهام محلل الائتمان
يشمل تقييم العديد من عوامل الخطر المختلفة ، جمع كمية كبيرة من المعلومات المالية ، ويقوم محللو الائتمان بتجميع هذه السجلات المالية ، وتقديم توصيات حكيمة حول ما إذا كان سيتم تقديم الائتمان أم لا ، والتحليل المالي الموضوعي ، هو الجودة المميزة لمحللي الائتمان الناجحين ، وخاصة المحللين العاملين في المؤسسات المالية العالمية الكبيرة.

يجمع محللو الائتمان بين تعقيدات البيانات المالية ، وظروف السوق المالية الحالية ، ونظرًا لعدم الاستقرار في الاقتصاد العالمي ككل ، هناك طلب مرتفع جدًا على فرص العمل كمحلل ائتماني ، حيث تبحث الشركات الكبيرة والصغيرة عن طرق للبقاء مربحة.

وتعتمد واجبات الوظيفة لمحللي الائتمان على حجم بيئة العمل ، فقد يركز موظفو مؤسسة مالية كبيرة على جانب واحد فقط من التحليل المالي ، على سبيل المثال ، قد يقوم محللو الائتمان للمبتدئين ، بجمع معلومات عن تحركات الأسهم حصريًا ، ويجوز لمحلل آخر يعمل في نفس الشركة ، تجميع المعلومات المتعلقة بالسندات السيادية ، أو المشتقات المدعومة بالائتمان فقط.

Corporate Credit Analyst for Banque Misr
Overview
Banque Misr was established in 1920 by the pioneer economist Mohamed Talaat Harb Pasha, who came up with the concept of investing national saving and directing them towards economic and social development and thus Banque Misr became the first bank to be wholly owned by Egyptians.

Since 1920, Banque Misr has been concerned with the establishment of companies in various fields, including spinning and weaving, insurance, transportation, aviation and cinema, and has continued to support all its activities at a steady rate, Banque Misr currently owns equity in 163 projects including financial, industrial, tourism, housing, Agri and food, general service, in addition to projects in the field of communication and information.

Job Responsibilities:
Marketing bank’s credit facilities & approaching new corporate clients and analyze their needs and capabilities.
Preparing credit appraisals including company overview, FSA, Industry analysis, Risks, structure, and projections.
Handling existing client’s operations and insuring the smoothness of transaction cycle & monitoring mechanism.
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة