تفاصيل فرص فى شركة أمازون

This picture shows the logo of US online retail giant Amazon at the distribution center in Moenchengladbach, western Germany, on December 17, 2019. (Photo by INA FASSBENDER / AFP)

تفاصيل فرص فى شركة أمازون

100 Vacancy at Amazon Egypt

Working at Amazon
What unites Amazon employees across teams and geographies is that we are all striving to delight our customers and make their lives easier.

The scope and scale of our mission drives us to seek diverse perspectives, be resourceful, and navigate through ambiguity. Inventing and delivering things that were never thought possible isnt easy, but we embrace this challenge every day.

By working together on behalf of our customers, we are building the future one innovative product, service, and idea at a time. Are you ready to embrace the challenge? Come build the future with us.
والتقديم من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

نبذه عن أمازون مصر
في 31 أغسطس 2021، افتح رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي مستودع شركة أمازون في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بحضور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعمر الصاحي، المدير العام للشركة وسوق دوت كوم في مصر. وكانت أمازون قد أفادت في يونيو 2021، أنه قبل نهاية العام، سيتم استبدال سوق.كوم بأمازون مصر.

وأوضح رونالدو مشحور، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن هذا المستودع، الذي تم تجديده، يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويُعد جُزءاً من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية، مشيرا إلى أن المستودع يستهدف توفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.