تفاصيل فرص فى فور سيزون

تفاصيل فرص فى فور سيزون

35 Available vacancy, Four seasons in
Egypt
Four Seasons can offer what many hospitality professionals dream of – an opportunity to build a life-long career with global potential and a real sense of pride in work well done.

In line with our plans for future growth, we are committed to staff levels that are in keeping with our extraordinary staff-to-guest ratios. We believe that attitude counts as much as skill. As a result, Four Seasons hires motivated people who we train to perform superbly, while we create an environment where they can flourish.
Ultimately, our culture breeds success, and rewards it in many different ways.

Work on a team that is built on mutual respect, collaboration, excellent service and a passion to exceed guest expectations by providing the most memorable guest experience.

Four Seasons provides employees with the same level of care that we expect to be shared with our guests. We have been ranked in FORTUNE Magazine 100 Best Companies to work for since 1998.
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

معلومات عن فور سيزون
فنادق فور سيزونز هي سلسلة فنادق عالمية كندية المنشأ. تأسست عام 1960 وافتتحت أولى فنادقها عام 1961 في تورنتو بأونتاريو، كندا. تدير 78 فندقاً في 32 دولة حول العالم، وتعتبر سلسلة من الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم.

الخدمات الموجودة في فندق الفور سيزون
تحرص إدارة فندق فور سيزون بالقاهرة على تقديم أفضل الخدمات لكافة النزلاء حتى يظل متمتعا بشهرة واسعة على المستوى المحلي والعالمي.
ومن بين الخدمات التي يحرص الفندق على تقديمها أنه يعمل على إتاحة شبكة الواي فاي لجميع النزلاء في غرفهم الخاصه باستمرار وبدون انقطاع .
يحتوي فندق الفورسيزون في القاهرة على مكان خاص لركن السيارات الخاصة بالنزلاء، مما يجعل أصحابها في حالة اطمئنان على سياراتهم.
تحرص إدارة فندق فور سيزون على تجميل المكان عن طريق إقامة العديد من الزروع والأشجار التي تحيط بالفندق، وإنشاء عدد كبير من الاستراحات التي تمكن النزلاء من الاستمتاع بالمنظر الطبيعي في داخل الفندق.

من أبرز الخدمات التي يقدمها فندق فور سيزون بالقاهرة خدمة تناول الطعام حيث يحرص على تقديم أشهى المأكولات من مختلف الأنواع بسبب وجود العديد من الجنسيات المختلفة داخل الفندق، فهي تحرص على تقديم الطعام الشرقي المصري والأطعمة الخليجية بالإضافة الى الأطعمة اليابانية وغيرها.
إضافة إلى ما سبق نجد أن إدارة فندق فور سيزون بالقاهرة تحرص على انتقاء موظفيها فنجدها تختار الموظفين الذين يتمتعون باللياقة الكاملة في الجسم والملبس، بالإضافة إلى اتقانهم لأكثر من لغة مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية وغيرها.

error: Content is protected !!