فرصة فى شركة فودافون

فرصة فى شركة فودافون

نبذه عن الشركة
تيليوس هي شركة اتصالات وطنية كندية توفر مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الاتصالات بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت ، والصوت، والترفيه، والرعاية الصحية، والفيديو، وتلفزيون IPTV . تقع الشركة في منطقة فانكوفر ، كولومبيا البريطانية . كان مقرها أصلاً في إدمونتون ، ألبرتا ، قبل اندماجها مع BC Tel في عام 1999.

يوفر قسم تليوس اللاسلكي ، تيليوس المحمول، شبكات الهاتف المحمول HSPA + وLTE . Telus هي شركة النقل المحلية الحالية في كولومبيا البريطانية وألبرتا. المنافسون الرئيسيون للشركة هم شاو للاتصالات (في المقاطعات الغربية). كما أنها تتنافس في قطاع الأجهزة المحمولة مع روجرز كوميونيكيشنز وبيل كندا وفيدوترون (في كيبيك).

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

وظيفة محلل البيانات
يعتبر المسؤول عن جمع البيانات من مصادر مختلفة، واستخلاص الأفكار والرؤى المفيدة التي يحتاجها النشاط التجاري، ويقوم بوضع تصور للنتائج التي توصل إليها في جداول سهلة القراءة ولوحات بيانات تفاعلية. بالنسبة لمحلل البيانات الذي يقوم بتحليل البيانات وإيصال المعلومات إلى المستخدمين المهتمين الذين تتمثل مهمتهم في أخذ هذه البيانات والعمل وفقًا لها، فإن ذلك يعتبر نقطة النهاية الخاصة بهم. وبعبارة أخرى، هذا الدور هو دور فني. في حين أن محلل الأعمال هو دور استراتيجي.

مهام محلل البيانات
يعمل محللو البيانات على جمع كميات كبيرة من البيانات ودراستها وتحليلها، لتحديد الاتجاهات الصحيحة ولاستخراج المعلومات اللازمة للشركات وأصحاب العمل لاتخاذ القرارات السليمة. ويعمل محللو البيانات لصالح صناعات وشركات مختلفة، فيعملون مثلاً لصالح المصارف أو الشركات الاستثمارية أو شركات الإعلان أو شركات التكنولوجيا أو في مجال الصحة أو التسويق أو غيرها الكثير من المجالات.

لتفاصيل فرصة فى شركة فودافون والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة