تفاصيل فرص فى شركة بيبسيكو

تفاصيل فرص فى شركة بيبسيكو

نبذه عن الوظيفة
إدارة المبيعات هي علم من علوم التجارة يركز على التطبيق العملي لتقنيات البيع وإدارة عمليات البيع بالشركة. وهي وظيفة هامة في التجارة؛ لأن صافي المبيعات خلال بيع المنتجات والخدمات وينتج عنها ربح وتحفز غالبية الأعمال التجارية. وعادة ما تكون هذه هي أهداف إدارة المبيعات ومؤشرات الأداء.
مدير المبيعات وظيفة معروفة تطلق على الشخص المسئول عن إدارة المبيعات. وتتضمن هذه المسئولية تخطيط المبيعات والموارد البشرية وتنمية المواهب والقيادة والتحكم في الموارد مثل الأصول التنظيمية.

تخطيط المبيعات
يشتمل تخطيط المبيعات على الإستراتيجية وتحديد أهداف مبيعات تقوم على الربح والحصص والتنبؤ بالمبيعات وإدارة الطلب وإعداد وتنفيذ خطة المبيعات.
خطة المبيعات هي الوثيقة الإستراتيجية التي تحدد أهداف العمل التجاري والموارد وأنشطة البيع. وعادة ما تتبع خطة التسويق الرئيسية والتخطيط الإستراتيجي وخطة العمل التجاري مع المزيد من التفاصيل حول طريقة تحقيق الأهداف من خلال البيع الفعلي للمنتجات والخدمات.

وظائف في كافة المجالات
لحديثي التخرج في مصر بشركة بيبسيكو

متاح الان وظائف شاغرة متعددة بكافة المجالات ، في شركة pepsico لحديثي التخرج .
الاختصاصات المطلوبة
الصحة
المالية
السلامة
الموارد البشرية
البيئة-الهندسة
القانون
التصنيع والانتاج
توزيع اللوجستيك وسلسلة التوريد
المبيعات
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

تطورات الشركة
توزع شركة بيبسيكو منتجاتها في أكثر من 200 دولة حول العالم، وتحقق صافي إيرادات سنوية بلغت حوالي 43.3 مليار دولار أمريكي.
حققت 22 علامة تجارية تمتلكها شركة بيبسيكو في 26 يناير 2012 مبيعات للشركة قدرت قيمتها بما يزيد عن مليار دولار أمريكي، مما يجعلها ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم من حيث القيمة السنوية لصافي الإيرادات بعد شركة نستله، وأكبر شركة للمشروبات والأغذية في أمريكا الشمالية
احتلت شركة بيبسيكو في عام 2018 المرتبة 45 في قائمة فورتشن 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات التي تنشرها مجلة فورتشن الأمريكية سنويًا.

العلامات التجارية والمنتجات
تمثل منتجات المشروبات نحو 47 بالمائة من منتجات شركة بيبسيكو بينما تمثل منتجات الأغذية والوجبات الخفيفة 53 بالمائة من منتجاتها. كما تمتلك الشركة مئات العلامات التجارية التي حققت في عام 2009 حوالي 108 مليار دولار أمريكي من قيمة مبيعات الشركة السنوية، ومن أشهر هذه العلامات التجارية:
بيبسي
دايت بيبسي
ليز

error: Content is protected !!