تفاصيل كيفية جنى النقود من استطلاعات الراي

تفاصيل كيفية جنى النقود من استطلاعات الراي

مجالات العمل الحر
العمل الحر يمكن أن يشمل جميع مجالات العمل، ولكن هناك بعض المجالات تكون أكثر طلبا في العمل الحر على الإنترنت؛ وهي المجالات المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، ومن أهم هذه المجالات:

البرمجة
البرمجة من أكثر المجالات المطلوبة في العمل الحر على الإنترنت خاصة مع التطور التكنولوجي المستمر وازدياد الحاجة لبرامج وتطبيقات جديدة على شبكات الويب وللهواتف المحمولة.
وهو من المجالات التي تحتاج دقة ودراسة وخبرة، كما أنه من المجالات التي توفر عائد مادي كبير لصاحبها خاصة إذا كان متميزا في هذا المجال.

التسويق الإلكتروني
يعد التسويق الإلكتروني من المجالات التي لا غنى عنها في العمل الحر على الإنترنت بجميع أشكاله ومنصاته، وهو من المجالات المطلوبة بشدة والتي تشهد تطورا مستمرا في آليات وطرق تنفيذه وأدواته.
ويرجع هذا التطور لزيادة الوعي بأهمية دور التسويق في الأعمال المختلفة سواء الخاصة بالأفراد أو الشركات والمؤسسات التجارية.

التصميم الجرافيكي
مصمم الجرافيك هو من أهم الأفراد المطلوبين في مجال العمل الحر، فأغلب الأعمال التي تتم على الإنترنت تحتاج لشكل أو آخر من أشكال التصميم الجرافيكي، لأنه يعبر عن الموضوع من خلال صورة أو شعار خاص.
ولكن التصميم الجرافيكي يحتاج إلى مواصفات خاصة في المصمم، لأنه عمل يعتمد بجانب الخبرة والدراسة على التذوق والحس الفني بشكل أساسي.

كتابة المحتوى
من المجالات الهامة التي لا غنى عنها في العمل الحر على الإنترنت هو مجال الكتابة لأنه هو اللسان المعبر عن العمل، ويحتاج هذا المجال إلى أفراد يتمتعون بالثقافة، والمداومة على القراءة والاطلاع.
وتختلف أشكال المحتوى الكتابي المطلوب في العمل الحر باختلاف المنصات؛ ما بين مقالات طويلة على صفحات الويب، إلى بوستات على منصات الفيس بوك، أو جمل قصيرة إبداعية تستخدم في الإعلان والترويج.

الترجمة
تعد الترجمة من أقدم الوظائف المتواجدة على ساحة العمل الحر، وتزداد الحاجة إليها دائما في ظل انفتاح الدول على بعضها والحاجة لنقل الثقافات المختلفة من دولة لأخرى.
فنجد أن الترجمة تختلف في أقسامها باختلاف اللغة المطلوب الترجمة منها واللغة المطلوب الترجمة إليها.
وكما الحال في الكتابة؛ فهناك في الترجمة أيضا نجد أن المترجم يمكن أن يتخصص في نوع واحد من أنواع الترجمة، فنجد المترجم الطبي، والمترجم التقني، والمترجم الأدبي، والقانوني، وغيرهم من الأقسام المختلفة للترجمة.

لتعرف طريقة جنى النقود من استطلاع الراي | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!