وظائف فى شركة Persona

وظائف فى شركة Persona

نبذه عن الوظيفة
المساعد الافتراضي الذكي (IVA) أو المساعد الشخصي الذكي (IPA) هو وكيل برمجيات يمكنه أداء المهام أو الخدمات للفرد بناءً على أوامر أو أسئلة. أحيانًا يتم استخدام مصطلح «روبوت الدردشة» للإشارة إلى المساعدين الافتراضيين بشكل عام أو للوصول إليهم بشكل خاص من خلال الدردشة عبر الإنترنت. في بعض الحالات، تكون برامج الدردشة عبر الإنترنت مخصصة للأغراض الترفيهية حصريًا.

يستطيع بعض المساعدين الافتراضيين تفسير الكلام البشري والاستجابة من خلال الأصوات المركبة. يمكن للمستخدمين طرح أسئلة على مساعديهم، والتحكم في أجهزة التشغيل الآلي للمنزل وتشغيل الوسائط عبر الصوت، وإدارة المهام الأساسية الأخرى مثل البريد الإلكتروني، وقوائم المهام والتقويمات باستخدام الأوامر الشفهية (المنطوقة). أنظمة الحوار هو مفهوم مماثل، ولكن مع وجود اختلافات.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

توسعات وتطورات
اعتبارًا من عام 2017، توسعت إمكانيات واستخدامات المساعدين الافتراضيين بسرعة، مع دخول منتجات جديدة إلى السوق وتركيز قوي على كل من واجهات مستخدم البريد الإلكتروني والصوت. لدى أبل وجوجل قواعد كبيرة مثبتة من المستخدمين على الهواتف الذكية. تمتلك مايكروسوفت قاعدة كبيرة مثبتة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية والسماعات الذكية المستندة إلى ويندوز. تمتلك أمازون قاعدة مثبتة كبيرة لمكبرات الصوت الذكية. لدى كونفرسيكا أكثر من 100 مليون مشاركة عبر المساعدون الافتراضيون الذكيون للبريد الإلكتروني وواجهة الرسائل القصيرة للأعمال.

لمحة تاريخية
في عام 1952، قدمت مختبرات Bell آلة التعرف التلقائي على الأرقام Audrey. احتلت الآلة رف ترحيل بارتفاع ستة أقدام، واستهلكت طاقة كبيرة، وكان بها العديد من الكابلات وتعرضت لمشاكل صيانة عديدة مرتبطة بدوائر الأنابيب المفرغة المعقدة. يمكن للألة التعرف على الوحدات الأساسية للكلام، الصوتيات. كانت الآلة تقتصر على التعرف الدقيق على الأرقام التي يتحدث بها متحدثون معينون. لذلك، كان يمكن استخدامها للاتصال الصوتي، ولكن في معظم الحالات، كان الاتصال بالضغط على الزر أرخص وأسرع، بدلاً من التحدث بالأرقام المتتالية.

لتفاصيل وظائف فى شركة Persona والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!