تفاصيل وظائف مبيعات فى Ebb & Tide

تفاصيل وظائف مبيعات فى Ebb & Tide

Sales Specialist for Ebb & Tide
Overview
Ebb & Tide agency has begun its journey since 2015 applying its vision on the market and providing their clients with always better experience and service.

As a marketing and advertising agency Ebb & Tide seeks always the satisfaction of its clients first. And in event management Ebb & Tide have always succeeded in making creative and different events whether corporate or musical.

We are Hiring ” Wedding Hall Sales Admin”

Minimum one year Experience on the same position
Well educated
Well presented

Salary
3500 EGP

If you are interested send your CV (with photo is must)
والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

تعيين موظفي المبيعات
هناك ثلاث مهام تستخدم عند التعيين لوظيفة إدارة المبيعات هي تحليل الوظيفة ووصف الوظيفة ومؤهلات الوظيفة
ويتم إجراء التحليل الوظيفي لتحديد مهام معينة يكون البائع مسئولاً عنها بصورة يومية. ويجب على التحليل الوظيفي تحديد الأنشطة التي تعد حيوية لنجاح الشركة. وأي شخص له علاقة بتنظيم المبيعات أو قسم الموارد البشرية يمكن أن يقوم بالتحليل وكذلك أي متخصص من جهة خارجية. ويجب أن يكون لدى الشخص المسئول عن إكمال التحليل الوظيفي فهم عميق للنشاط اليومي للبائعين.

المسمى الوظيفي . العلاقة التنظيمية . أنواع المنتجات والخدمات المبيعة. أنواع العملاء المدعوين . المهام والمسئوليات المتعلقة بالوظيفة . متطلبات الوظيفة . المواصفات المطلوبة للتوظيف
سوف يحدد الوصف الوظيفي الفعال خطط المكافآت وحجم عبء العمل والواجبات الملقاة على عاتق البائعين. كما أنه مسئول بشكل أساسي عن أدوات التوظيف مثل نموذج طلب التقدم للوظيفة والاختبارات النفسية.

لكن أصعب جزء في هذه العملية هو تحديد المؤهلات المطلوبة للوظيفة. والسبب وراء هذه الصعوبة هو أن التوظيف يؤثر على الميزة التنافسية للشركة في السوق فضلا عن مقدار الإيرادات، بالإضافة إلى ذلك، يحب أن يكون هناك مجموعة من السمات المطلوبة للتوظيف والمتعلقة بكل وظيفة من وظائف المبيعات داخل الشركة. عند وجود شخص لا يمتلك التفوق في المجال المحدد؛ قد يرجع ذلك لعوامل خارجية تتعلق بالجو المحيط بهذا الشخص.
ويجب ملاحظة ضرورة الحرص على عدم التمييز فيما يخص التوظيف.