وظائف إستقبال فى Hilton

وظائف إستقبال فى Hilton

نبذه عن هيلتون
شركة هيلتون العالمية القابضة بالإنكليزية Hilton Worldwide Holdings, Inc. (سابقا هيلتون العالمية وشركة فنادق هيلتون) هي شركة ضيافة أمريكية عالمية تدير وتملك حق الامتياز لمحفظة واسعة من الفنادق والمنتجعات. تأسست من قبل كونراد هيلتون عام 1919، الشركة حاليا بقيادة (كريستوفر جيه ناسيتا).
هيلتون العالمية تمتلك 17علامة تجارية عبر قطاعات السوق المختلفة بما في ذلك فنادق ومنتجعات كونراد هيلتون، فنادق كانوبي من هيلتون، فنادق كوريون .

اعتبارا من شهر آذار 2016، ضمت محفظة هيلتون العالمية أكثر من 4,660 منشأة بأكثر من 765,000 غرفة في أكثر من 100 بلد في العالم، مكونة بذلك أكبر سلسلة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف والحضور العالمي، وذلك قبل أن تقوم شركة ماريوت الدولية بالاستحواذ على شركة الفنادق والمنتجعات ستاروود في منتصف عام 2016 لتصبح أكبر شركة للفنادق في العالم. قبل اكتتاب الشركة في شهر كانون الأول عام 2013، صنفت شركة هيلتون في المرتبة 36 كأكبر شركة خاصة في أمريكا من قبل مجلة فوربس.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
في عام 1919، اشترى كونراد هيلتون أول فندق له، فندق موبلي من 40 غرفة في سيسكو، تكساس، كما اشترى فنادق اضافية في تكساس مع مرور السنين. في عام 1925 أصبح فندق دالاس أول فندق يحمل اسم هيلتون. في عام 1927، توسع هيلتون إلى واكو، تكساس حيث افتتح أول فندق مع تكييف هوائي في الأماكن العامة ومياه باردة.
في عام 1943 اشترى هيلتون فندق روزفلت وفندق البلازا في نيويورك، منشأ أول شركة للضيافة لتمتد إلى الولايات المجاورة.

أدرجت الشركة في عام 1946 تحت اسم شركة هيلتون للفنادق، وبدأت التداول العام للأسهم لاحقا في سوق نيويورك للأوراق المالية.
ولدت هيلتون العالمية بعد سنوات قليلة (في عام 1949) مع افتتاح فندق هيلتون الكاريبي في بورتوريكو. الساقي رامون مونشيتو قال أنه ابتكر مشروب (بينا كولادا) في هذا الفندق. اشترت شركة هيلتون فندق والدورف استوريا في نيويورك في نفس السنة. كونراد هيلتون كان قد ظهر على غلاف مجلة التايمز، ليكون بذلك رجل الفنادق الوحيد الذي يظهر على غلاف المجلة.

لتفاصيل وظائف إستقبال فى Hilton والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة