وظائف فى شركة McDonald’s

وظائف فى شركة McDonald’s

نبذه عن الشركة
شركة ماكدونالدز (بالإنجليزية: McDonald’s Corporation)‏ ‏ هي شركة اغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة انحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات. وحديثًا يقدم المأكولات الصحية كالسلطات. أشهر ما يقدم على لائحته الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهم. كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية. ويقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة) غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

لمحة تاريخية
افتتح الأخوان ريتشارد وموريس ماكدونالد أول مطعم ماكدونالدز في 1938 في سان برناردينو، كاليفورنيا (عند 34.1255 ° شمالًا 117.2946 درجة غربًا) في 15 مايو 1940. قدم الأخوان “نظام خدمة Speedee” في عام 1948، وضعوا حيز الاستخدام الموسع لمبادئ مطعم الوجبات السريعة الحديث التي وضعها سلفهم وايت كاسل موضع التنفيذ قبل أكثر من عقدين. [بحاجة لمصدر] كان الشعار الأصلي لماكدونالدز عبارة عن قبعة طاه فوق همبرغر تمت الإشارة إليه باسم Speedee، في عام 1962، حلت Golden Arches محل Speedee باعتباره الشعار العالمي. تم تقديم الشعار، المهرج رونالد ماكدونالد، في عام 1965. ظهر في الإعلانات لاستهداف جمهورهم من الأطفال.

في 4 مايو 1961، تقدمت ماكدونالدز لأول مرة بطلب للحصول على علامة تجارية أمريكية باسم “ماكدونالدز” مع الوصف Drive-In Restaurant Services، والذي يستمر في التجديد. بحلول 13 سبتمبر تقدمت ماكدونالدز، بتوجيه من راي كروك، بطلب علامة تجارية على شعار جديد – رمز “M” المتداخل والمزدوج بالقوس. ولكن قبل الأقواس المزدوجة، استخدم ماكدونالدز قوسًا واحدًا لهندسة مبانيهم. على الرغم من ظهور شعار “Golden Arches” في أشكال مختلفة، لم يتم استخدام هذا الإصدار حتى 18 نوفمبر 1968، عندما كانت الشركة تفضل علامة تجارية أمريكية.

لتفاصيل وظائف فى شركة McDonald’s والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة